مؤلف "نار وغضب": البيت الأبيض يناقش يوميا المادة المتعلقة بعزل الرئيس

الإثنين، 08 يناير 2018 01:29 م
مؤلف "نار وغضب": البيت الأبيض يناقش يوميا المادة المتعلقة بعزل الرئيس الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن مايكل وولف، مؤلف كتاب "نار وغضب: بيت ترامب الأبيض"، والذى أثار كثير من الجدل بمجرد الإعلان عنه، زعم أن التعديل 25 فى الدستور الأمريكى والذى يتعلق بإمكانية عزل الرئيس، تتم مناقشته كل يوم فى البيت الأبيض، واصفا إياه بـ"المفهوم الحى". 
 
وقد أثار تقييم الصحفي مايكل وولف المحزن لرئاسة دونالد ترامب تساؤلات حول لياقة الرئيس للاستمرار فى منصب الرئيس الأمريكى، ودفع البعض إلى النظر في "حل التعديل الـ25". ويسمح التعديل بإبعاد الرئيس إذا رأى نائب الرئيس وأغلبية مجلس الوزراء أنه غير قادر جسديا أو عقليا على أداء مهامه.
 
وقال وولف، إن أعضاء فى البيت الأبيض يتحدثون صراحة عن هذا الخيار، لكنه أوضح أن الأمر لم يصل بعد إلى الاستعانة بهذه المادة. 
وردا على سؤال حول إغفاله للأمور الإيجابية عن الرئيس فى كتابه،أضاف وولف فى حديثه مع شبكة NBC الإخبارية الأمريكية "إذا تركت أي شيء، فمن المحتمل أن تكون الأمور أكثر ضررا".
 
ويرسم كتاب وولف، "النار والغضب"، صورة غير محببة لترامب، مدعيا إن موظفي الرئيس - وحتى أفراد أسرته - يعتبرونه "مثل الطفل".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

البيت الأبيض .. وليس البيض الأبيض !! .. فضلا التعديل ..

كل يوم أعدل لكم أخطاء ومنها أخطاء كارثية ( مثال خريطة مصر ) .. ولا كلمة شكر واحدة على إيميلي .. معلهش يا بركة .. لنا الله .. !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

البيض الأصفر

عالم بيضان

البيض الأبيض ام البيت الأصفر  عالم بيضان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة