البلوفر والسويتر علشان الدفا.. اختار من بين كولكشن "جاب" لموضة شتاء 2018

السبت، 06 يناير 2018 03:18 م
البلوفر والسويتر علشان الدفا.. اختار من بين كولكشن "جاب" لموضة شتاء 2018 كولكشن جاب
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل جاب الصدارة بين متاجر الملابس فى أمريكا، فبيت الأزياء العالمى جاب هو أمريكى الأصل ومتخصص فى الملابس النسائية والرجالى بالإضافة إلى الملابس الرياضية، ويعرض جاب مجموعته الجديدة لشتاء 2018.

 

البلوفر:

البلوفر الهاف كول
البلوفر الهاف كول
 
البلوفر المنقوش
البلوفر المنقوش
 
يعرض جاب خلال مجموعته الجدية عروض البلوفر الصوف بأشكال وألوان وموديلات مختلفة، فهناك البلوفر الصوف المنقوش بالنقط الصغيرة ذو الشكل الفريد من نوعه إلى جانب البلوفر المنقوش بالضفاير من الأمام، بالإضافة إلى البلوفر الهاف كول الذى تكون رقبته ليست عالية ويمكنك أن ترتديه على الجينز السكينى أو البنطلون الجلد مع الكعب أو البوت العالى.
 

الجاكيت:

الجاكيت الجلد
الجاكيت الجلد
 
الجاكيت الفرو
الجاكيت الفرو
 
الجاكيت المبطن
الجاكيت المبطن
 
بما أن الجاكيت هو سمة أساسية لبعث الدفء فى الشتاء، فيعرض جاب الجاكيت الفرو دون أى زر أو سوستة وهو الفريد من نوعه بين مجموعات شتاء 2018 إلى جانب الجاكيت، وبالطبع لم ينس جاب الجلد الموضة هذا الموسم، فأصدر الجاكيت الجلد باللونى الأسود الموضة.
 

السويتر:

السويتر الفرو وجلد
السويتر الفرو وجلد
 
سويتر ميتاليك
سويتر ميتاليك
 

الـsweater أو السويتر هو ذلك النوع من الجاكيت لكنه يكون مبطن وثقيل جداً، فأصدر منه جاب السويتر الفرو ذو الخطوط الجلد، ليدمج بين موضتى الجلد والفرو فى قطعة واحدة، إلى جانب السويتر الشمواه والمبطن أيضاً بالفرو من الداخل فهو شبيه بجاكيت الـparka أى الجاكيت الذى يميل موضته إلى ملابس الجنود بالجيش ويكون لونه زيتى.

 

الجيب الشراشيب:

الجيب الشراشيب
الجيب الشراشيب
 

ورأينا الكثير من بيوت الأزياء الذى انفردت بموضة الشراشيب، انضم أيضاً بيت الأزياء جاب إليهم بصدور هذا النوع من الجيب وهى التى تحتوى على كثير من الشراشيب الفريدة من نوعها والتى يمكنك أن ترتديها فى السهرات الليلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة