فيديو.. اعرفى خامات وموديلات 5 فساتين من أحدث كولكشن لـ "هانى البحيرى"

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 07:00 ص
فيديو.. اعرفى خامات وموديلات 5 فساتين من أحدث كولكشن لـ "هانى البحيرى" فستان من تصميم هانى البحيرى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعى على مدار الأيام الماضية بأغلى فستان فى الوطن العربى من توقيع مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، ليخطف الأضواء من باقى الفساتين التى قدمها البحيرى فى أحدث دفيليه له لمجموعة صيف 2018، وفيما يلى نتحدث عن 5 فساتين أبدع فيها مصمم الأزياء العالمى.. 

الفستان الأول ارتدته مروة طلعت top model of egypt 2017، والتى تم اختيارها واحدة من أفضل 10 عارضات أزياء فى العالم، وهو مزود بـ" ريش " من منطقة الرقبة، حيث اعتمد البحيرى على تلك النوعية من التصميمات منذ قرابة عامين، ليستخدمها كبار مصممى الأزياء فى العالم وتعود موضة من جديد قبل عام فقط، والفستان اتسم بطوله وبألوانه المتناغمة من البيج الداكن والفضى الأقرب إلى الأسود ليوضح للجميع أن البيج ومشتقاته يمكن إدخال ألوان أخرى معه غير اللون الذهبى بشكله المعتاد والتقليدى.

فستان من تصميم هانى البحيرى
فستان من تصميم هانى البحيرى

 

أما ثانى فستان فهو ذهبى اللون، وحرص البحيرى على أن يكون طويل أيضًا ليمنح الفتاة مظهرًا ملكيًا يجعلها أقرب للأميرات، فوضع به من منطقة الخصر وتحديدًا من الجانب الأيسر وردة مطرزة باللون الأخضر الفاتح، ليكسر من حدة اللون الذهبى ويسمح بإضفاء جو من البهجة على التصميم، حيث أوضح البحيرى أنه اعتمد على اللون الذهبى فى أكثر من تصميم له فى مجموعة صيف 2018 ليرسل للعالم أجمع رسالة أن شمس مصر لن تغيب مهما ضربها من إرهاب.

فستان ذهبى اللون
فستان ذهبى اللون

 

والتصميم الثالث لجامب سوت سواريه، فضى اللون ومزود بكاب ليناسب جميع الأذواق، حيث أوضح البحيرى لـ " اليوم السابع " أن هذا التصميم يناسب المرأة المحجبة والخليجية التى ملت من ارتداء العبايات والفساتين أيضًا.

جامب سوت سواريه
جامب سوت سواريه
الجامب سوت من الخلف
الجامب سوت من الخلف

 

والفستان الرابع  اتسم بالطول هو الآخر، وحرص مصمم الأزياء العالمى فيه على استخدام التطريز الذى يغلب عليه النجوم والأهلة والتى كونت مزيجا بين اللون الفضى والذهبى، حيث طعم الهلال من الداخل بألوان ذهبية، وأحاطها من الخارج باللون الفضى مما أظهر جمال تصميم الفستان.

فستان النجوم الذهبية
فستان النجوم الذهبية

 

وهو الأمر ذاته الذى اعتمد عليه البحيرى فى فستانه الأقرب لشكل الطاووس بمظهره الخاطف للأنظار، فأكثر من اللون الفضى الداكن مع قليل من اللون الذهبى ليمنح الفستان إطلالة ملكية من الدرجة الأولى، فغلبت العظمة على الفساتين الخمسة السابقة كما اتسمت جميعها باستخدام الهاند ميد والتخلى عن الأقمشة، حيث إن جميع التطريزات بها مشغولة باليد وليست مضافة للأقمشة.

فستان الطاووس
فستان الطاووس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة