دولتشى اند جابانا يجمع الفرو بالتل والشيفون فى كولكشن شتاء 2018

الجمعة، 05 يناير 2018 07:00 ص
دولتشى اند جابانا يجمع الفرو بالتل والشيفون فى كولكشن شتاء 2018 كولكشن الشتاء لدولتشى اند جابانا
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق بيت أزياء دولتشى أند جابانا عرض أزياء لشتاء 2018 والذى عرض فيه مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2017 _ 2018 واللافت فى العرض أن بيت الأزياء العالمى مزج فى مجموعته الجديدة بين الأقمشة المختلفة ومنها التل والشيفون والقطيفة ولم يهمل الفرو، ولم يغلب على العرض لونا واحدا فقد كانت معظم الألوان حاضرة ومنها الأسود والأبيض والمنقوش والملون والمشجر والرمادى والبيج والزيتى.

الفستان القصير الشمواه:

الفستان القصير
الفستان القصير

وبما أن الشتاء موسم الموضة والدفء، قدم دولتشى أند جابانا الفستان القصير المصنوع من قماش الشمواه الذى يدفئ فى الشتاء، مع وجود بعض التطريزات بالألوان فى صف واحد بطول الفستان، مع قماش التل المنقوش من على الكتفين. يمكنك أن ترتديه فى مناسباتك مع الشراب والكعب العالى.

الجاكيت المطرز

:

اجاكيت المنقوش
اجاكيت المنقوش

لأن التطريز موضة هذا الموسم، لذلك يعرض الجاكيت ذات التطريز الذهبى من الأكتاف ومنطقة الصدر والبطن، إلى جانب إنه ضمن الجواكيت القصيرة فوق الخصر، يمكنك أن ترتديه على جيب أو سروال بحزام عريض.

البالطو المنقوش بالألوان:

البالطو المنقوش
البالطو المنقوش

البالطو أحد معالم ملابس الشتاء، فيعرض بيت الأزياء البالطو المنقوش بنقوشات دائرية وملونة بالألوان التى تتماشى مع بعضها البعض والذى يمكنك أن تغلقى أزراره وترتديه على شراب وكعب عالى.

البدلة الشمواه:

البدلة الشمواه
البدلة الشمواه

لأن بيت الأزياء يهتم بأيامك الرسمية، فأطلق البدلة الشمواه مع الكرافت الستان والجيليه بنفس لون البدلة الشمواه، والجديد أن تكون البدلة فضفاضة مع الكعب العالى.

الفستان الشيفون:

الفستان الشيفون
الفستان الشيفون

ولأن الشيفون موضة جداً حتى فى الأيام الشتوية، فينتج بيت الأزياء الفستان الشيفون بالفيونكة كرابطة عنق، والجديد أن يكون الفستان ذو كشكشة عالية، بما أنه شيفون، فيمكنك أن تبطنيه من الداخل من الشمواه أو الستان بألوان صارخة تظهر جماله.

الفورير:

الفورير
الفورير
البالطو الفرو
البالطو الفرو

الفرو عاد إلينا مرة أخرى ليكون موضة الموسم، لذلك اطلق الشال أو السكارف الطويل جدا مع البالطو الفرو الأبيض كى يدفيكى فى الشتاء فى مناسباتك الليلية، وتحته الفستان المنقوش بنقوشات الورد أو الفستان السادة.

جاكيت العسكر:

جاكيت العسكرى
جاكيت العسكرى

لملابسك الكاجوال، بعد ظهور الـparka أى الجاكيت الزيتى الشهير، يطلق دولتشى أند جابانا الجاكين الرمادى ذو صفوف الأزرار من أحد جوانبه المرصوصة فوق بعضها البعض.

الفستان القصير الفلورال:

الفستان القصير المنقوش
الفستان القصير المنقوش

فى مناسباتك الصباحية، يمكنك أن ترتدى الفستان الفلورال القصير بألوان الورد الطبيعية مع وجود الشراشيب البيضاء على كل أطرافه.

 
دولتشى آند جابانا  هو بيت أزياء راقية إيطالي، يُنتج الملابس والأحذية والحقائب والساعات. أسسه الإيطاليان دومينيك دولتشى وستيفانو جابانا والمعروفان بتصميماتهما للمشاهير فى العالم كـمادونا وليونيل ميسيى، وأصبح دولتشى أند جابانا من أكبر بيوت الأزياء فى العالم. ويقدم كولكشن الخريف والشتاء لعامى 2017/2018

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة