أكرم القصاص - علا الشافعي

كوميديا سانشيز وفابريجاس.. وفرص مثيرة فى شوط أول سلبى بين أرسنال وتشيلسى

الأربعاء، 03 يناير 2018 10:45 م
كوميديا سانشيز وفابريجاس.. وفرص مثيرة فى شوط أول سلبى بين أرسنال وتشيلسى سانشيز وفابريجاس
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خيَّم التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول المثير فى المباراة التى تجمع بين فريقى أرسنال وغريمه تشيلسى، على ملعب "الإمارات"، فى ديربى لندن، بقمة الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
شهد تشكيل الجانرز استمرار جلوس النجم المصرى محمد الننى على مقاعد البدلاء، كما هو الحال فى المباريات السابقة من الدوري الذى لا يشارك فيه، بعكس المباريات الأوروبية، ومباريات الكأس المحلى.
 
المباراة كانت رائعة للغاية فى شوطها الأول، وتبادل الفريقان عدة فرص خطيرة، إذ كانت الأولى لصالح تشيلسى، ولكن أهدرها ألفارو موراتا بغرابة شديدة، رغم انفراده بالحارس المخضرم بيتر تشيك.
 
 
وكاد أليكسيس سانشيز يسجل هدفا رائعا لأرسنال، إلا أن الحظ وقف أمامه بطريقة غريبة، حيث اخترق منطقة الجزاء، وسدد كرة رائعة، إلا أنها ارتطمت بالقائم الأيمن، ثم ذهبت نحو القائم الأيسر وهى تمر على حدود خط المرمى، قبل أن تصل إلى أيدى الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، فى مشهد غريب، يشبه ما يحدث على طاولات البلياردو.
 
 
وشهدت المباراة موقفاً كوميدياً للغاية بين أليكسيس سانشيز، وسيسك فابريجاس نجم وسط تشيلسى، حيث قام الأول بعرقلة الأخير داخل منطقة جزاء تشيلسى، ولكنه صرخ فى وجه الحكم، بعدما احتسب عليه ركلة حرة، إلا أن الأمر انتهى بعدما عانقه فابريجاس ودخل الثنائى فى موجة من الضحك.
 
 
يذكر أن أرسنال دخل المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 38 نقطة، بينما يحتل تشيلسى المركز الثالث بـ 45 نقطة، وذلك فى الوقت الذى يتربع فيه مانشستر سيتى على الصدارة بـ 62 نقطة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة