تعرف على كواليس جلسة الخطيب مع وزير الشباب والرياضة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 06:15 م
تعرف على كواليس جلسة الخطيب مع وزير الشباب والرياضة الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النادى الأهلى عن تفاصيل الجلسة التى جمعت محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة اليوم ، الثلاثاء.

وقال شريف فؤاد، المستشار الإعلامى لمجلس إدارة الأهلى، إن الزيارة استهدفت بحث الخطيب فتوى وزارة الشباب، بصفتها الجهة الإدارية، بخصوص عضوية فرع النادى بالشيخ زايد، وتاريخ اكتساب المشترك لصفة العضوية، وهل تكون من تاريخ افتتاح الفرع أو من تاريخ سداد قيمة الرسوم، إضافة إلى استعجال اعتماد وزارة الشباب لقرار الجمعية العمومية وموافقة مجلس الإدارة على رفع قيمة عضوية النادى إلى مبلغ 350 ألف جنيه، اعتبارًا من أول يناير ٢٠١٨.

وأضاف فؤاد فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن الخطيب أكّد لوزير الشباب أن النادى الأهلى يسعى جاهدًا لتوفير التمويل اللازم لتطوير منشآته ذاتيًا، دون الاعتماد على تمويل حكومى، تقديرًا لمسئوليات الدولة المصرية.

يذكر أن النادى الأهلى وقع مذكرة تفاهم مبدئية مع مجموعة المستثمرين الذين سيقومون بإنشاء مدينة الأهلى الرياضية، وتضم ستادًا عالميًا، دون أن يتحمل النادى الأهلى أى مبالغ مالية، وسيتم خلال أسابيع قليلة زيارة ممثلى المستثمرين القاهرة، لاتخاذ الخطوات التنفيذية لإطلاق العمل الفعلى فى المشروع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة