أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود الخطيب: قدر الأهلى إنه يكون رقم واحد.. ونسعى لإنجازات جديدة

الإثنين، 22 يناير 2018 08:02 م
محمود الخطيب: قدر الأهلى إنه يكون رقم واحد.. ونسعى لإنجازات جديدة محمود الخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على إنجازات الألعاب الجماعية داخل القلعة الحمراء، مؤكدا أن الأهلى دائما وأبدا سيظل وحدة واحدة .

وطالب الخطيب لاعبى النادى بنسيان الإنجازات التى تحققت، مؤكدا أنها أصبحت ماضيا ولا بد من التفكير فى المستقبل، مضيفا: "الأهلى دائما رقم واحد ولا يجوز أن يكون الوصيف، وهذا قدرنا أن نكون رقم واحد، وأن نكون أصحاب الأرقام القياسية، والمنافسون يريدون تحقيق إنجاز بالنسبة لهم عن طريق الفوز علينا".

وأضاف الخطيب خلال حفل تكريم فرق السلة والإسكواش بالنادى: "المرحلة المقبلة تتطلب مجهودا أكبر، كل يوم يوجد تحد جديد، وتاريخنا يصعب من مهمتنا، ويجعل الجميع يطمع فى إسقاطنا لتحقيق نجاحات على حسابنا، ولا بد أن نثبت للجميع قيمة ومعنى النادى الأهلى".

وأكد رئيس الأهلى: "كمجلس إدارة سنسعى لتوفير كل الإمكانيات لكم، ولكن المسئولية عليكم مضاعفة لكونكم وجهة النادى، والفترة المقبلة ستشهد اهتماما بمبارياتكم بشكل كبير، وستذيعها قناة النادى بعد إنهاء بعض الأمور الخاصة بهذا الشأن، وأنتم مطالبون بتعليم النشء الجديد تقاليد النادى حتى نحافظ على مكانتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

من زمن فلوس الأهرام

لولا فلوس الأهرام فى عهد حسن حمدى والتى كان يصرفها على الهلى ما كان الاهلى اصبح رقم- 1 والفلوس الأهرام اللى فى الأصل فلوس دوله وكذلك شركات الأعلان التى يفرض عليها لاعبى الأهلى لأشتراكهم فى الأعلانات ليكون مورد أخر + العقود وغير ذلك حاجات كتير وهم ولا بص فى المرايا حيعرفوا أكثر مع سؤال الكابتن عادل هيكل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة