5 أسرار لا تعرفها عن برج الدلو.. أبرزها رومانسي وبيخاف من الحب

الثلاثاء، 23 يناير 2018 04:00 ص
5 أسرار لا تعرفها عن برج الدلو.. أبرزها رومانسي وبيخاف من الحب  برج الدلو
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مواليد برج الدلو الاحتفال بأعياد ميلادهم، وتعتبر شخصية مولود الدلو من الشخصيات التى تحتاج إلى كتالوج خاص للتعامل معها، فقد تبدو بسيطة فى البداية لكنها تحتوى على كثير من التفاصيل والتركيبات، التى تعطيك الشعور دائمًا بأنك لم تعرفه بعد.

وحينما تتعمق فى شخصية مولود الدلو، ستجد كثيرًا من التفاصيل والأسرار مختبئة خلف وجهه الضحوك والبهجة التى ينشرها بأى مكان يتواجد به، فهو وإن صح التعبير "دينامو" يعطى الطاقة ويشجع الآخرين ومن الصعب أن تعرف الموجود خلف ستار البهجة هذا، إلا من خلال بعض المواقف.

وإليك مجموعة من أسرار شخصية برج الدلو.. أبرزها

1- اجتماعى ولكن:

الصداقة بالنسبة لمولود الدلو من العلاقات المقدسة، ويعطيها قدرا كبيرا من اهتمامه ووقته ومشاعره، من المستحيل أن يتخلى مولود الدلو عن أصدقائه فى وقت شدة أو ضيق، ويفضلهم على نفسه فى كثير من الأحيان، لكن صعيد آخر هو شخص يميل للعزلة عن الآخرين وعاشق للجلوس بمفرده فى مكان يضم تفاصيله شديدة الخصوصية التى لا يقحم أحد فيها إلا إن كان ذا مكانة كبيرة فى قلبه.

2- عقلية رأسمالية لا يستهان بها:

الذكاء من أبرز صفات برج الدلو، ولكن الذكاء عند برج الدلو يتركز فى عدة مناطق أبرزها العمل ورأس المال، إذ يعتبر النقود جزءًا من الأمان والمستقبل، لذلك فدائمًا ما يفكر فى تأسيس مشروع شخصى له، حتى إن كان يعمل بوظيفة ثابتة، لكنه لا يؤمن ببقاء الأشياء لذلك يسعى إلى تأمين نفسه بالمال والمعرفة والعلم.

برج الدلو

3-عنيد ولا يقبل العند:

لا وسطية عند مولود الدلو..قاعدة عليك أن تدركها تمامًا عند التعامل معه، فإما أن توافقه فى نفس أفكاره وآرائه أو تكون فى جبهة مضادة له، فهو دائمًا على يقين بأن وجهة نظره صحيحة لا تحتمل الخطأ، لكن إن تعاملت معه بنفس مبدأه هذا فستجد منه تعاملا عنيفا وتسلطا فى الرأى والتصرف.

4-رومانسى يخشى الحب:

مولود الدلو شخصية رومانسية من الطراز الأول يعرف اهتمامات الحبيب جيدًا ويعرف كيف يلبيها له دون طلب، لكنه عاشق للحرية ويخشى الحب لأنه يعتبره قيد ويخيفه الشعور بالفقد أو الفشل فى تجربة عاطفية.

5-أولوياته متغيرة:

ربما تجد أن العمل والأهل عنده فى مقدمة الأولويات فى فترة معينة، بعدها تجد أشياء أخرى حلت محلهم وهذا أمر طبيعى نابع من تقلباته المزاجية لكن هناك ثوابت فى حياته أبرزها "الأصدقاء، الأهل، العمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة