أيمن نور يعترف فى جلسة خاصة: معتز مطر أجبرنى على إغلاق قناة الشرق

الإثنين، 22 يناير 2018 01:20 م
أيمن نور يعترف فى جلسة خاصة: معتز مطر أجبرنى على إغلاق قناة الشرق أيمن نور
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل اللقاء المغلق الذى جمع  أيمن نور مالك قناة الشرق الموالية لجماعة الاخوان، بعدد من قيادات جماعة الإخوان لبحث أزمة إغلاق القناة.
 
وكشف أيمن نور، أنه لم يتخذ قرار إغلاق قناة الشرق بنفسه، وإنما أجبره عليه  معتز مطر، أحد مقدمي برامج التوك شو بالقناة .. 
 
وأوضح نور في لقاء جمعه ببعض الوسطاء من جماعة الإخوان، الذين تدخلوا لإنهاء أزمة إغلاق القناة، أن المشكلة بينه وبين العاملين مستمرة منذ شهر مضى وناله بسببها الكثير من النقد والسباب، ومع ذلك لم يغلق القناة، إلا أن البيان الأخير الذي نشرته صفحة "العاملون بقناة الشرق" على موقع فيس بوك، بعنوان: "معتز مطر يكذب للأسف" هو ما أثار غضب الأخير فرفض الظهور على الشاشة قبل أن يعتذر له زملاؤه، وطالب بإغلاق القناة، كما طالب بإقالة بعض المذيعين كشرط أساسي لرجوعه.
 
وطلب "نور" من قيادات الإخوان التدخل لدى معتز مطر لإقناعه بالعودة إلى الشاشة، قائلا: "أنا مقدرش أطلع من غير معتز .. جمهور الإخوان بيصدقه هو .. حلوهالي وأنا أطلع من بكرة" 
 
يذكر أن أزمة قناة الشرق بدأت بمطالبة العاملين بمساواتهم في الأجور بقناة مكملين الإخوانية، إلا أن أيمن نور، رفض أن يستمع إليهم، وطردهم من مكتبه، ورفض حضور الدكتور سيف عبد الفتاح عضو مجلس الأمناء بالقناة الجمعية العمومية لتمثيل مطالب العاملين، ووصف الموظفين بأنهم "فئران" ويجب تطهير القناة منهم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

وشهد شاهد من الاخوان بانهم فئران مش احنى بس اللى بنقول عليهم كده !!

الاخوان فئران قالها سيف الخرفان عن الموظفين في قناة الشر والمضحك ان ايمن زور ثال على معتز مطر ان الاخوان بيصدقوا عارف ليه لانهم فئران وبيصدقوا اى خزعبلات فاكرين خزعبلات ايمن زور بالطيارات الفنكوشية لضرب سد النهضة !! واضح انهم في  هذه القناة يشترطون على اى قيادة بها ان يكون حاصلا على شهادة معاملة اطفال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة