أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادى إخوانى هارب عن قناة الشرق: ممارسات أيمن نور مليئة بالكذب والإرهاب

الخميس، 18 يناير 2018 09:56 ص
قيادى إخوانى هارب عن قناة الشرق: ممارسات أيمن نور مليئة بالكذب والإرهاب أيمن نور مالك قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن هيثم أبو خليل، الوجه الإخوانى البارز والمتحالف القوى مع الجماعة "هارب بتركيا"، هجوما عنيفا على أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، الموالية للجماعة الإرهابية، فى إطار الأزمة القائمة بين "نور" والعاملين بالقناة، على خلفية اتهام الأخيرين له بسرقة رواتبهم والأموال التى تتلقاها القناة من الجماعة والجهات الداعمة الأخرى فى قطر وغيرها، متهما مالك القناة بأنه تعمد الكذب والتدليس والبيانات المضروبة وشراء الذمم والإرهاب بحق العاملين.

وقال "أبو خليل"، فى تدوينة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إنه لا مفر من أن يتحدث عن المعاملة السيئة من جانب أيمن نور، "حتى لا يموت من القهر"، بحسب تعبيره، متابعا: "عن قناة الشرق مضطرا، لا بد أن أتحدث قليلا حتى لا أموت من القهر، مناسبة تم الإعداد لها وهى الجمعية العمومية الأولى للعاملين والمؤسّسين والمساهمين، حدثت بها أحداث مؤسفة يتحملها من أراده يوما شكليا وليس حقيقيا".

وأضاف القيادى الهارب والوجه الإخوانى البارز: "انشغل البعض عمدا بردات الفعل لمن غضبوا من أن يكونوا واجهة تتستر على ظلم متوفر وحقوق تُنتهك، حدث ترويج للأحداث بصورة خاطئة، وكأن من رفض الجمعية العمومية الوهمية وانحاز لموقف أساتذة أفاضل هم عناصر إثارية مخربة عملاء خونة.. تم استخدام وسائل ضغط مؤسفة على شباب بسيط غض، حتى يتراجع عن موقفه فى المطالبة بحقوقه، أساليب يقف أمامها الجستابو خجلا".

وواصل "أبو خليل" انتقاده لممارسات أيمن نور، الذى يقول إن العاملين يضغطون عليه ويبتزونه ويتواصلون مع بعض الجهات الخارجية ويحصلون منها على أموال، قائلا: "كل شىء من أساليب الخوف والتعذيب تم استخدامه، مرة بأن نُراعى أننا سنُلقى فى الشوارع مثل الكلاب بعد حرماننا من وظائفنا، ومرة تهديدا أنه لا تقف عليكم الدنيا لأنكم جعانين، تفاصيل مرعبة سندوّنها كاملة يوما بعد أن تهدأ نفوسنا التى ما زالت تبحث عن من يُهدّئ روعها، بعد ما شاهدناه وعانيناه خلال الأيام الماضية".

واختتم الوجه الإخوانى البارز تدوينته المهاجمة لممارسات أيمن نور وتجاوزاته بحق العاملين بالقناة الموالية للجماعة الإرهابية، بالقول: "هل القناة فيها كل هذه اللقطات والتفاصيل؟ الإجابة وأكثر، استُخدم فيها كل شىء من كذب وإرهاب وبيانات مضروبة ولجان إلكترونية، وإغواء وتشويه ومجاملات وشراء ذمم واستغلال، إلى آخره، افتحوا أو أغلقوا قناة الشرق، لكن لن نوالس ونفقد شرفنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

عيب يابوخليل لما تغلط في ايمن زور فانتم في الهوا سوا تدعمون الارهاب وكذابين زى بعض

يقول لك ايمن زور لا تعايرنى ولا اعيارك الهم طايلنى وطايلك فانمن جميعا مرتزقة تعملوا لحساب قردوجان بتمويل من موزه واسرتها ولا تتوقع من ااى واحد منكم خان بلده وتحالف مع الشيطان الا ان يكون كذاب ومنافق ويبيع ابوه وامه وزوجته من اجل مصالحه الشخصية !!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق

عادي

هذه هي قيمتكم الحقيقية : أن يتحكم فيكم و في أرزاقكم مزور هارب مثل أيمن نور 

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

وايه يعنى ما كل الاخوان كذابين وارهابيين مش جديدة عليهم وكمان انتهازيين ومن شر ما خلق

بتخانقوا على ايه مش كفاية قردوجان بيعلف فيكم ومع ذلك خزلتوه في تنفيذ مخططته الشيطانى وعدوه بخلق الفوضى في مصر وافلاسها وهدم جيشها العظيم وومع ذلك فشلتم فشل زريع يعنى يعمل فيكم ايه بصراحة انا لو مانه ارميكم من فوق الكبوبرى بتاع اسطنبول يمكن تستفيد اسماك البحر من رمتكم !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة