نواب البرلمان يهدمون معبد الشائعات القطرية التركية.. لجنة السياحة: الجماعة الإرهابية تقف وراءها.. إيهاب غطاطى: شائعة تأجير الأهرامات نابعة من خيانتها للوطن.. واقتصادية النواب: الإخوان يبثون السموم بكل المجالات

الأحد، 21 يناير 2018 09:51 م
نواب البرلمان يهدمون معبد الشائعات القطرية التركية.. لجنة السياحة: الجماعة الإرهابية تقف وراءها.. إيهاب غطاطى: شائعة تأجير الأهرامات نابعة من خيانتها للوطن.. واقتصادية النواب: الإخوان يبثون السموم بكل المجالات نواب البرلمان يهدمون معبد الشائعات القطرية التركية
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حملة ممنهجة لترويج الشائعات لاستهداف الدولة من خفافيش الظلام".. بهذه الكلمات علق نواب البرلمان على حملة الشائعات التى غاصت فى أعماق مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، مستهدفة التأثير على المواطن البسيط، وهو ما لم تنجح فيه هذه الخفافيش الإخوانية التى تدعمها كل من قطر وتركيا، كما صرح نواب البرلمان.

 

سياحة البرلمان: الإخوان الإرهابية تروج الشائعات ضد مصر بتعليمات من قطر وتركيا

قال النائب أحمد سميح، عضو لجنة السياحة بالبرلمان، إن خفافيش الظلام أصبحت تقود عملية بث الشائعات بشكل ممنهج تجاه الدولة المصرية، لتبية لطلب أعداء الوطن سواء فى قطر أو تركيا، لضرب استقرار البلاد، وتشتيت الحكومة فى معركتها مع الإرهاب.

النائب أحمد سميح عضو لجنة السياحة بالبرلمان
النائب أحمد سميح عضو لجنة السياحة بالبرلمان

 

وتابع عضو لجنة السياحة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مؤتمر "حكاية وطن"، أكد ضرورة التصدى لمن يحاولون ضرب مقدرات الوطن والتلاعب بحق المواطنين فى الاستقرار والعيش الكريم، وهو ما يستهدف ضربه جماعة الإخوان الإرهابية بترويج الشائعات والأكاذيب، لكن الشعب قبل الحكومة يقف لهم بالمرصاد.

 

وأكد "سميح" أن الجماعة الإرهابية تحاول لصق الجرائم التى كانت تحاول ارتكابها فى خلال العام الذى اختطفوا فيه حكم مصر بالحكومة الحالية، وهو ما لم يصدقه الشعب وأكبر دليل فشلهم فى أن تأتى الشائعات ثمارها.

 

إدارة كاملة لترويج الشائعات

من جانبة قال النائب إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم بمحافظة الجيزة، إن جماعات الإخوان الإرهابية قامت بإنشاء إدارات متكاملة لبث الشائعات والسموم، للعمل على ضرب استقرار الدولة، واستهداف كل القطاعات المختلفة فى الدولة.

النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب
النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب

 

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن محاولة الجماعة المتطرفة ترويج شائعة تأجير الأهرامات نابعة من خيانتهم التى حاولوا تمريرها، لكن الشعب وقف لهم بالمرصاد، والغرض منها استهداف السياحة بعد أن بدأت فى النشاط، خصوصا عقب عودة السياحة الروسية لمصر.

 

وأوضح "غطاطى" أن جماعة الإخوان الإرهابية لديها فى تركيا إدارة ترويج الشائعات تهدف لتشويه منظومة السياحة فى مصر من خلال أخذ صور غير حقيقة ومفبركة عن الأوضاع فى مصر داخل المزارات السياحية، وإرسال معلومات مغلوطة عن الأوضاع فى مصر، لمنع وصول السائح إلى المحروسة، لكن الله لهم بالمرصاد، وأفشل مخططاتهم حتى الآن.

 

فى السياق ذاته قالت النائبة نوسيلة أبو العمرو، عضو مجلس النواب، إن الحكومة المصرية استطاعت تفنيد عدد من الشائعات التى روجها طيور الظلام من زبانية الإخوان وعملاء الخارج، بهدف إثارة القلائل فى هذا الوقت الحساس من عمر الوطن.

 

وتابعت عضو مجلس النواب أن الحكومة استطاعت أن توقف هذه الشائعات بسرعة غير عادية، وقامت بالرد على مروجيها من خلال مركز دعم واتخاذ القرار، وهذا ما طالبنا به الحكومة منذ فترة طويلة، وكانت تتأخر فى الرد على هذه الشائعات.

 

اقتصادية البرلمان: حملة ممنهجة لترويج الشائعات لاستهداف الدولة من خفافيش الظلام

من ناحية أخرى قال محمد على، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، إن الجماعة الإرهابية ومن على نهجهم يقومون بتروج الشائعات فى كل المجالات، خاصة المجال الاقتصادى، على الرغم من النجاحات غير المسبوقة فى تاريخ الدولة المصرية، فيما يخص الثورة الصناعية والتشريعية الهادفة للتنمية الاقتصادية.

محمد على وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان
محمد على وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان

 

وأردف وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الإخوان الإرهابية تروج للشائعات فى كل الاتجاهات، سواء فيما يخص المواطن البسيط أو حتى القطاعات المختلفة من صناعة وسياحة، أو حتى القطاع الطبى، والتعليم، وهو ما يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أنها شائعات ممنهجة.

 

واستطراد "على" أن الشائعات أصبحت تحول نحو وقف صرف سلع نقاط الخبز بداية من فبراير، والزيادة فى سعر الأرز التموينى، وخطر ألبان الأطفال المتداولة وأنها غير مطابقة للمواصفات وأنها غير آمنة 100%، وعرض "الأهرامات" للإيجار، وهو أكبر دليل على أن الإخوان يستهدفون إسقاط الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة