أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلام ليفربول يحذر من شائعات الصحافة الإسبانية حول محمد صلاح

السبت، 20 يناير 2018 02:49 م
إعلام ليفربول يحذر من شائعات الصحافة الإسبانية حول محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث موقع "empireofthekop" المنتمى لنادى ليفربول الإنجليزى عن رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الموقع، "اهتمام نادى ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح إذا كان صحيحاً حسبما ترى وسائل الإعلام الإسبانية، لن يكون مفاجئاً لإدارة ليفربول بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب منذ انضمامه لصفوف الفريق الصيف الماضى قادماً من روما الإيطالى، لقد سجل 24 هدفاً فى 30 مباراة وصنع العديد من الأهداف الأخرى، ليس هذا فحسب، بل شكل قوة هجومية فائقة مع الثنائى ساديو مانى وفيرمينو".

وأضاف الموقع، "وسائل الإعلام الإسبانية لديها عادة سيئة، وهى إطلاق الشائعات لخدمة مصالح أندية إسبانيا، من أجل سرعة إتمام الصفقات، ولعل ما حدث الصيف الماضى حول انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خير دليل على ذلك".

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية أكدت مراراً وتكراراً الصيف الماضى نجاح برشلونة فى إتمام صفقة التعاقد مع فيليب كوتينيو بعدما قدمت إدارة النادى الكتالونى العديد من العروض الخيالية لضم اللاعب البرازيلى، قبل أن ينجح ليفربول فى الصمود أمام إغراءات البارسا ويتأجل حسم الصفقة إلى الميركاتو الشتوى الحالى.

وتابع، "ريال مدريد يتخلف عن برشلونة بفارق 19 نقطة فى الدورى الإسبانى، ويواجه زين الدين زيدان المدير الفنى للنادى الملكى ضغوطاً إعلامية وجماهيرية بسبب تراجع النتائج هذا الموسم، إدارة الريال ترى أن محمد صلاح يشكل أحد الحلول الممكنة لعودة ريال مدريد إلى مستواه المعهود الموسم المقبل".

يذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية تحدثت، فى وقت سابق، عن تواجد رامى عباس وكيل محمد صلاح فى إسبانيا للاجتماع مع فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد لمناقشة إمكانية إتمام الصفقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة