اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 19/1/2018 تجديد وتمديد عقود 4 لاعبين

الجمعة، 19 يناير 2018 10:47 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 19/1/2018 تجديد وتمديد عقود 4 لاعبين  حسام عاشور
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى كان أبرزها تجديد عقود حسام عاشور ووليد سليمان وتمديد عقود محمد هانى وباسم على.

هل يقترب الجابونى ماليك إيفونا من العودة للأهلى؟

فور تداول اسم الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى السابق وكونيا سبورت التركى الحالى، تُبدى الجماهير الأهلاوية رغبتها فى عودته مرة أخرى للقلعة الحمراء، وذلك بعد تألقه اللافت فى الفترة القصيرة التى لعبها بقميص النادى الأهلى.

وتحدث مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى عن إمكانية استعادة المهاجم الجابونى قائلاً: "لم نتحدث مع إيفونا أو مع وكيله حبيب خلال هذه الفترة.. عودة إيفونا صعبة للغاية حتى فى حالة موافقة كونيا سبورت على رحيله كما زعمت بعض التقارير الصحفية، لأن اللاعب ما زال على قوة نادى تيانجين الصينى الذى أعاره للفريق التركى، تيانجين لن يفرط فى إيفونا للأهلى بهذه السهولة خاصة أننا قمنا ببيع اللاعب للنادى الصيني بمبلغ خيالى وصلت قيمته لـ8 ملايين دولار".

الأهلى يُنهى صفقة شراء صلاح محسن مع إنبى مقابل 10 ملايين جنيه

أبدى مسئولو نادى إنبي مرونة فى ملف بيع صلاح محسن للأهلى، رغم إعلان غلق الباب أمام بيعه فى الميركاتو الجاري لأندية مصرية .

ووفقًا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن إدارة ناديه عرضت 10 ملايين جنيه بالإضافة لإعارة لاعبين للفريق البترولى لضم المهاجم المتألق هذا الموسم، والذى نال إعجاب حسام البدرى المدير الفنى للفريق وطالب بسرعة ضمه.

ورغم تلقى نادى إنبي عرضًا رسميًا خلال الساعات الماضية من نادى أوستريا فيينا النمساوى بطل الدورى، للحصول على خدمات صلاح محسن، إلا أن ضعف العرض من الناحية المالية جعل إدارة إنبي تعيد النظر فى ملف بيع اللاعب للأهلى، الذى يكثف مفاوضاته لضمه عن طريق الثنائى علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة وعدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات، واللذان يرتبطان بعلاقات قوية مع مسئولى النادى البترولى.

على لطفى يرفض الانتقال للزمالك ويوافق على عرض الأهلى

رفض على لطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي ، العرض المقدم له من قبل نادى الزمالك، للانتقال إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الأبيض.

وكان اللاعب تلقى عرضين من الأهلى والزمالك الفترة الماضية للانتقال إلى أحدهما فى يناير الجارى، ويفضل اللاعب الانضمام للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اتحاد جدة السعودى يفاوض حسام البدرى

تلقى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، عرضاً لتدريب فريق اتحاد جدة السعودى الذى يضم بين صفوفه محمود كهربا لاعب منتخب مصر والزمالك.

ويأتى العرض السعودى لحسام البدرى بعد نجاحه فى قيادة الأهلى لتحقيق نتائج جيدة خلال السنوات الماضية، وأبرزها الفوز ببطولتى الدورى والكأس الموسم الماضى بجانب السوبر المحلى مؤخراً.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

الأهلي يجدد عقد عاشور ويمدد لمحمد هانى وباسم على

أعلنت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب عن التجديد للاعبين حسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن اللاعبين الأربعة وقعوا على بياض ولم تكن لهم أية شروط وتركوا التقدير المالي للجنة الكرة.

وأضاف أن وليد وعاشور جددا لمدة موسمين، أما باسم على تم تمديد عقده لأربع سنوات، ومحمد هانى لخمس سنوات، وتطرق عبدالحفيظ إلى موقف بقية اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى.

 

الأهلى يرفض عرض الشباب السعودى لضم أحمد فتحى

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن لجنة الكرة تمسكت باستمرار أحمد فتحى مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولم تناقش العرض الذى تلقاه اللاعب من الشباب السعودى خلال الساعات الماضية.

وقال عبد الحفيظ، وجهنا الشكر للنادى الشقيق، خاصًة أن فتحى من الركائز الأساسية للفريق مع بقية زملائه ولا يمكن التفريط فيه، شأن عبد الله السعيد وشريف إكرامى وصبرى رحيل الذين تسير مفاوضات التجديد معهم بشكل جيد.

احمد فتحى
احمد فتحى

 

تأكيداً لانفراد "اليوم السابع".. الأهلى يُعلن تجديد عقد وليد سليمان

أعلن النادى الأهلى تجديد عقد وليد سليمان، لاعب الفريق، لمدة موسمين مقبلين، تأكيداً لانفراد "اليوم السابع، أمس الأول، الأربعاء.

ونجح الأهلى فى تجديد عقد حسام عاشور، بالإضافة لتمديد عقود الثنائى باسم على ومحمد هانى.

ويتبقى أكثر من لاعب تنتهى عقودهم مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، أمثال عبد الله السعيد، شريف إكرامى، أحمد فتحى، صبرى رحيل، محمد نجيب، وأحمد عادل عبد المنعم، وإن كان الأخير سيرحل فى يناير الجارى للمقاصة بنسبة كبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة