الأهلى يحسم القضايا الكروية الكبرى.. التجديد لـ عاشور وسليمان.. رفض رحيل فتحى للدورى السعودى.. تمديد عقدى باسم وهانى.. وعبد الحفيظ يؤكد اقتراب إنهاء الجدل حول مستقبل السعيد وإكرامى داخل القلعة الحمراء

الجمعة، 19 يناير 2018 04:00 م
الأهلى يحسم القضايا الكروية الكبرى.. التجديد لـ عاشور وسليمان.. رفض رحيل فتحى للدورى السعودى.. تمديد عقدى باسم وهانى.. وعبد الحفيظ يؤكد اقتراب إنهاء الجدل حول مستقبل السعيد وإكرامى داخل القلعة الحمراء وليد سليمان وعبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم النادى الأهلى الجدل بشأن أكثر من قضية كروية عاشها النادى خلال الفترة الماضية، أبرزها العروض التى تلقاها بعد نجوم الفريق، وكذلك التجديد للاعبى الفريق الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى.

احتراف أحمد فتحى مرفوض

وفى هذا الشأن، رفض الأهلي الإغراءات التى تلقاها أحمد فتحى نجم الفريق خلال الساعات الماضية من نادي الشباب السعودى، وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى، إن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى، لم تناقش فى اجتماعها العرض الذى تلقاه اللاعب أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، من فريق الشباب.

وأوضح مدير الكرة أن اللجنة تمسكت باستمرار أحمد فتحى مع الفريق، ولم تناقش العرض الذى تلقاه اللاعب من الشباب السعودى، مشيرا إلى أن اللجنة وجهت الشكر للنادى الشقيق، خاصًة أن فتحى من الركائز الأساسية للفريق مع بقية زملائه، ولا يمكن التفريط فيه، ويُعد بمثابة "الجوكر".

تجديد عقدى سليمان وعاشور

وفى سياق متصل، أعلنت لجنة الكرة تجديد عقد وليد سليمان، لاعب الفريق لمدة موسمين، وقال مدير الكرة، إن سليمان وقع على بياض، ولم تكن له أية شروط وترك التقدير المالى للجنة الكرة، وعلى درب سليمان سار حسام عاشور، لاعب الفريق، الذى جدد هو الآخر لموسمين ولم تكن له أية شروط وترك التقدير المالى للجنة الكرة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأمور تسير فى الاتجاه الإيجابى بالنسبة لكلّ من عبد الله السعيد وأحمد فتحى وشريف إكرامى وصبرى رحيل، ولكن نظرًا لضيق الوقت وتلاحم المباريات لم يتمكن من إنهاء هذه الأمور، وذهب مدير الكرة إلى أن الأهلي مدد أيضاً عقدى باسم على لمدة أربع سنوات، ومحمد هانى لخمس سنوات.

الأهلى يُشيد بموقف 4 لاعبين

وأشاد عبدالحفيظ بموقف الرباعى حسام عاشور ووليد سليمان وهاني وباسم على، الذين لم يستغرق مناقشة تجديد عقودهم أى وقت، وكانت رغبتهم واضحة فى الاستمرار ضمن صفوف الفريق، وبادروا بالتوقيع على بياض، وهذا الأمر بالتأكيد سيكون محل تقدير من لجنة الكرة التى لن تبخل على الفريق ولاعبيه، فى إطار حرصها على تحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلى، واستعادة لقب دورى الأبطال والعودة للمشاركة من جديد فى بطولة كأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة