أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم عن عودة سانشيز للتدريبات رغم اقترابه من يونايتد

الجمعة، 19 يناير 2018 05:15 م
أخبار أرسنال اليوم عن عودة سانشيز للتدريبات رغم اقترابه من يونايتد ألكسيس سانشيز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار التشيلى اليكسيس سانشيز الجدل، بعد مشاركته فى مران فريقه أرسنال اليوم، وذلك على الرغم من الأقاويل التى تؤكد أنه من المنتظر إعلان انتقاله رسميا إلى صفوف مانشستر يونايتد اليوم الجمعة.

 

سانشيز يشارك فى مران أرسنال 

وعلى الرغم من أنه كان من المتوقع أن يشارك سانشيز المران مع فريق تحت 18 عاما فى أرسنال كما حدث بالأمس، انتظارا لإعلان الصفقة، إلا أن الجميع فوجئ بمشاركته فى مران الفريق اللندنى اليوم.

 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطيانية أن مشاركة سانشيز فى مران اليوم، قد أكدت أن الفرنسى أرسين فينجر ربما يعتمد عليه فى قيادة الفريق خلال مواجهة كريستال بالاس غدا السبت فى الجولة الـ24 من البريميرليج.

سانشيز فى مران أرسنال
سانشيز فى مران أرسنال

 

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت أن اللاعب سيتم إعلان انتقاله رسميا اليوم للشياطين الحمر، مقابل حصول أرسنال على خدمات الأرمينى هنريك مختيريان بالإضافة إلى مبلغ مالى.

 

أوباميانج فى الطريق إلى أرسنال

بات النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى فى طريقه للانضمام إلى فريق أرسنال الإنجليزى، وذلك وفقاً لما أكده الصحفى الإيطالى جيانلوكا دى مارزيو، عبر موققعه الرسمى على الإنترنت.

 

دى مارزيو أكد أن أرسنال وافق على التعاققد مع أوباميانج بعقد يمتد لـ 3 مواسم ونصف الموسم، مقابل 10 مليون يورو فى الموسم الواحد.

أوباميانج على أعتاب أرسنال
أوباميانج على أعتاب أرسنال

 

وكان أوباميانمج استُبعد من قائمة بوروسيا دورتموند التى تستعد لمواجهة هيرتا برلين غداً الجمعة، بالجولة 19 من الدورى الألمانى، وذلك للمرة الثانية على التوالى، حيث أكد مايكل زورك المدير الرياضى للنادى أن اللاعب يبدو مشغولاً ببعض الأشياء الأخرى ويفتقد للتركيز، وبالتالى لن يكون مفيداً لدورتموند فى رحلة برلين".

 

 فينجر يؤكد اقتراب أوباميانج من أرسنال

 

وما يؤكد اقتراب أوباميانج من الانضمام لأرسنال التصريحات التى أدلى بها أرسين فينجر مدرب الجانرز أمس، وأشاد خلالها باللاعب، حيث قال: "الشخصية القوية من الممكن أن تكون إيجابية جداً أو أن تكون سلبية جداً.. ولكن أوباميانج حقق الكثير خلال مسيرته ونجح فى تحقيق أشياء إيجابية كثيرة فى الملعب من خلال شخصيته القوية".

 

تصريحات فينجر حول أوباميانج لم تعجب دورتموند، حيث قال مايكل زورك: "نحن نعتبر أن التعليق على لاعبين من أندية أخرى يعد شيئاً من عدم الاحترام.. يجب على أرسين فينجر أن يركز على أداء لاعبيه فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة