كتائب تنظيم الحمدين تروج لخبر مفبرك عن دورة رقص لفيفى عبده فى جدة.. صحيفة عكاظ السعودية: الجهات الأمنية تلاحق مروجى الإعلان الوهمى.. والفنانة تعلق: ماعرفش حاجة عنه.. ومغردون: روجه مرتزقة للنيل من المملكة

الأربعاء، 17 يناير 2018 08:30 م
كتائب تنظيم الحمدين تروج لخبر مفبرك عن دورة رقص لفيفى عبده فى جدة.. صحيفة عكاظ السعودية: الجهات الأمنية تلاحق مروجى الإعلان الوهمى.. والفنانة تعلق: ماعرفش حاجة عنه.. ومغردون: روجه مرتزقة للنيل من المملكة فيفى عبده
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" إعلان لدورة رقص شرقى للراقصة فيفى عبده فى جدة، الأمر الذى أثار جدلا واسعا، لدى عدد كبير من المغردين، خاصة بين النشطاء السعوديين الذين استنكروا مثل هذا الأمر.

ووفقا للإعلان فإن الدورة تبدأ من 17 إلى 25 فبراير المقبل مقابل رسوم بقيمة 3000 ريال، كما يظهر ببيانات الإعلان أن الاشتراك متاح للرجال والنساء على حد سواء.

12
 

وأعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة بتوجيه الجهات الأمنية بملاحقة مروجى الإعلان الوهمى، وذلك وفقا لموقع صحيفة "عكاظ" السعودية. وكتبت: "دحضت المصادر مزاعم إقامة الدورة التى روج لها البعض في تطبيقات التواصل الاجتماعى بالقول "لا وجود لها من الأساس"، متوعدة مروجى "الشائعة" بتطبيق العقوبات عليهم حسب نظام الجرائم المعلوماتية.

ونشر أحد المواقع السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تصريحات لفيفى عبده تنفى بها، حيث قالت: "ماعرفش حاجة عن دورات الرقص فى السعودية دى، وماحدش كلمنى خالص، أول مرة أسمع عنها، وماعرفش جابوا اسمى فيها إزاى".

 

11

وأثار هذا الإعلان ضجة وجدل واسع بمواقع التواصل، كما أشار آخرون إلى استحالة صحة هذا الإعلان مؤكدين أنه "مفبرك" ووصفوه بأنه محاولة رخيصة لتشويه صورة المملكة، ولم ترد الفنانة فيفى عبده حتى الآن على هذا الخبر عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعى.

فكتب أحد المغردين: "يستمر تنظيم الحمدين في التزوير"، وقال آخر: "إعلان وهمى مدعوم من قبل المرتزقة أعداء المملكة وشعبها"، وتعليق آخر: "خبر المقصود منه الإساءة للسعودية، والسعوديين أوعى من أن ينساقو وراء هذه الإدعاءات".
الاعلان
الاعلان

 

فيفى

فيفى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة