فيفى عبده: "أنا اللى دخلت إنستجرام لمصر"

الأحد، 31 ديسمبر 2017 08:40 م
فيفى عبده: "أنا اللى دخلت إنستجرام لمصر" فيفى عبده

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة الاستعراضية فيفى عبده، إنها تستخدم كل مواقع التواصل الاجتماعى إلا أنها تفضل "إنستجرام" والسناب شات، وتعتبر نفسها هى أول من أدخلت الأول مصر، كما أن لديها جمهور كبير يتابعها، متابعة :"اعتذر لجمهورى عن وعدى لهم ببث فيديو لايف ليلة رأس السنة بسبب حزنى على وفاة صديقتى أمس".

 

وروت فيفى عبده تجربتها مع مواقع التواصل الاجتماعى، قائلة :"فى البداية لم أكن أعرف عن تلك المواقع مطلقًا، ولكن بسبب انشغال أبنائى بها والشائعات التى كانت تظهر عن حياتى الشخصية مثل شائعة وفاتى التى دائمًا ما تتردد فور سفرى للخارج، دفعنى إلى التواصل مع أبنائى وجمهورى معًا من خلالها".

وأوصت فيفى عبده، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "يلا أونلاين" المذاع على إذاعة "نغم إف أم" بحلقة اليوم الأحد، عن تجربتها مع مواقع التواصل الاجتماعى، مستخدمي تلك المواقع بالحرص من التضليل والخداع سواء من خلال الحسابات الشخصية المزيفة أو الصفحات المضللة التى تنشر أخبار وشائعات كاذبة، مضيفة أنصح الجمهور بالاستفادة من مميزات مواقع التواصل وتجنب أسوأ ما فيها.

تعليق-غريب-من-فيفي-عبده-بعد-غلاء-البنزين
الفنانة فيفى عبده

وأشارت فيفى عبده، إلى أنها تبتعد فى منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعى من الحديث فى السياسة أو الدين، مع نشر الطاقة الإيجابية لمتابعيها على مختلف حساباتها، وذلك لدفعهم لحب الحياة والابتعاد عن اليأس، مضيفة :"أكيد الأشخاص الذين يقومون بأعمال إرهابية لديهم يأس من الحياة".

يذكر أن الفنانة الاستعراضية فيفى عبده تمتلك عددًا من الحسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، وتنشط الفنانة على كل تلك الحسابات خاصة الانستجرام من خلال نشر فيديوهات لعدد من رقصاتها، ولديها عدد كبير من المتابعين.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعى متخصص فى التكنولوجيا، ويذاع عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، ويذاع يومى الأحد والخميس، وتنتجه شركة POD بالتعاون مع بروموميديا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

و من الجهل ما اضحك

هههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

ربنا يهديكي وتفتكري سنك

القدماء المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

ام قويق اليمنيه....

انت عارفه معنى كلمة "لايف".....

... اوعى تكونى انها جايه من كلمة "ليفه"...

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

تهريج

 ام مثالية ومعها صلاحيات قوية

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عزت أحمد

ربنا يكون فى عونك يامصر أنه الأشكال دى معاها الجنسيه المصريه

ربنا يكون فى عونك يامصر أنه الأشكال دى معاها الجنسيه المصريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة