س و ج.. كل ما تريد معرفته عن استخدامات "البروتين" للرجال

الإثنين، 15 يناير 2018 01:06 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن استخدامات "البروتين" للرجال فرد الشعر بالبروتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد الاهتمام بالجمال جزء له علاقة بالمرأة فقط، لكن الرجل أيضًا يبحث الآن بين أساليب التجميل التى تتعلق بالحفاظ على البشرة والشعر ليختار ما يتناسب مع احتياجاته، فالمظهر الأنيق شىء يتفق عليه الجميع، وعلى عكس توقعات كثير من النساء اللاتى يعتقدن أن أساليب التجميل الخاصة بهن تختلف عن تلك التى تناسب الرجل، تحدث مصفف الشعر "منير مهدى" لـ"اليوم السابع" عن "البروتين" ولكن الذى يستخدمه الرجال.

وأكد مهدى، أن البروتين المستخدم فى علاج وفرد الشعر للرجال هو ذاته الذى تستخدمه النساء، ومن خلال الإجابات على الأسئلة التى طرحها "اليوم السابع" يمكنك أن تعرف كل ما تريده عن استخدام البروتين للرجل.

هل يتناسب البروتين مع جميع أنواع الشعر الرجالى؟

بالتأكيد البروتين يناسب أى نوع وأى كثافة للشعرـ فيما عدا الشعر "الأسيوى" الذى يتميز به الشعوب الأسيوية لأنه لا يحتاج إلى فرد.

ما هى استخدامات البروتين بالنسبة للرجال؟

هى نفسها استخداماتها للنساء، فهو أسلوب فرد علاجى للشعر، ويعمل على فك روابط الشعر بكافة دراجاتها، بداية من الشعر "النيجر" الذى يتميز به الشعوب الأفريقية، مرورًا بالشعر المجعد التى تغلب على معظم أنواع شعر المصريين، وصولًا للشعر الذى يحتوى على كسرة بسيطة، لأن فى النهاية الشعرة التى تحتوى على أى تكسير هى شعرة غير صحية.

قبل البروتين
قبل البروتين

ما هى تكلفة البروتين للرجال؟

تختلف التكلفة باختلاف كثافة الشعر وطوله، لكنها بشكل عام تبدأ من 250 جنيهًا وتصل حتى 2000 جنيهًا.

ما هى نسبة الإقبال على البروتين بين الرجال؟

90% تقريبًا من فئة الشباب يقبلون على عمل البروتين لأنه يقدم لهم نتيجة فعالة.

ما هى المدة التى تستغرقها لعمل بروتين لشعر الرجل؟

تختلف المدة التى يحتاجها الشعر باختلاف المنتج والشركة التى تصنعه، لكن أقل وقت هو 40 دقيقة، وأقصى وقت هو ساعة كاملة، ونستخدم الـ"بيبى ليس" الرفيعة جدًا حتى تتناسب مع الشعر القصير وتفرد الجذو.

بعد البروتين
بعد البروتين

هل توجد خطورة فى استخدام البروتين للرجال؟

توجد خطورة ولكن بنسبة بسيطة، وتتمثل فى زيادة نسبة "الفورمالين" وهى المادة الحافظة للمنتج نفسه، خاصة أن النسبة المسموح بها عالميًا هى 2 % فقط، وزيادتها بالتأكيد تضر بالشعر.

ما الذى يفعله الرجل ليحافظ على شعره بعد البروتين؟

الشامبو وحمام الكريم والسيرم، يجب أن يقتنى كل رجل هذه العناصر الخاصة بالمنتج الذى استخدمه للبروتين، فكل شركة تصنع البروتين وعناصره حتى يحافظ على تغليف الشعر لأطول فترة ممكنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

غسل الشعر بعد البروتين

لو غسلت شعري بالمياه البروتين بيبوظ ولا إيه روض ناو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة