شاهد.. محمد صلاح يقترب من صناعة تاريخ جديد مع ليفربول

الإثنين، 15 يناير 2018 10:17 ص
شاهد.. محمد صلاح يقترب من صناعة تاريخ جديد مع ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، من تحقيق إنجاز جديد على الصعيد الفردى، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 3 التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد" فى قمة مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل 10 أهداف لمعادلة أفضل موسم تهديفى فى مسيرته مع الأندية التى لعب ضمن صفوفها، بداية من المقاولون العرب وبازل السويسرى، مرورًا بفيورنتينا وروما الإيطاليين، وأخيرًا ليفربول الإنجليزى.

وسجل محمد صلاح 34 هدفاً فى 83 مباراة خاضها مع روما الإيطالى بمختلف المسابقات، بينما سجل 24 هدفاً فى 30 مباراة مع ليفربول.

وبإمكان محمد صلاح أن يحقق أفضل موسم تهديفى على الإطلاق طوال مسيرته مع الأندية، حال نجاحه فى تسجيل 11 هدفاً مع ليفربول قبل نهاية الموسم الحالى.

يذكر أن محمد صلاح تمكن من تحطيم الرقم التهديفى للنجم الجزائرى رياض محرز، لاعب ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى، بالموسم قبل الماضى، بعدما سجل اللاعب المصرى 18 هدفًا مع الريدز خلال الموسم الحالى.

وكان رياض محرز أبهر الجميع فى الموسم قبل الماضى، عندما سجل 17 هدفًا فى البريميرليج، وقاد ليستر سيتى لتحقيق معجزته الشهيرة وقتها بالتتويج بلقب المسابقة الإنجليزية.

كما يحتاج محمد صلاح لتسجيل "هدفين" لمعادلة إنجاز أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية المعتزل، فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أحمد حسام ميدو 22 هدفًا فى 94 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى بمعدل 0.2 هدف للمباراة الواحدة، فى حين أحرز محمد صلاح 20 هدفًا فى 35 مباراة بواقع 18 هدفاً مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة