تقارير: محمد صلاح يواصل الضغط على ميسى فى سباق الحذاء الذهبى

الإثنين، 15 يناير 2018 02:30 ص
تقارير: محمد صلاح يواصل الضغط على ميسى فى سباق الحذاء الذهبى محمد صلاح وميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الضوء على تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت مساء أمس بملعب "آنفيلد" فى قمة مباريات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع أخر فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 3، وهى الهزيمة الأولى للفريق السماوى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزي.
 
وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح أشعل الصراع على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى"، التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا الخمسة الكبرى وهى "الألمانى، الإيطالى، الفرنسى، الإنجليزي، الإسباني"، بعدما سجل هدفاً فى شباك مانشستر سيتى ليرفع رصيده من الأهداف فى "البريميرليج" هذا الموسم إلى 18 هدفاً.
 
وأضافت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسباني، أن محمد صلاح زاد من الضغوط على ليونيل ميسى نجم الفريق الكتالوني، بعدما واصل اللاعب المصرى تفوقه على "البرغوث الأرجنتيني" فى سباق الحصول على الحذاء الذهبي.
 
ويحتل محمد صلاح المركز الثالث فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا الخمسة الكبرى برصيد 18 هدفاً متساوياً مع ماورو ايكاردى نجم انتر ميلان الايطالي، وخلف الثنائى صاحب الصدارة برصيد 20 هدفاً، هارى كين لاعب توتنهام الانجليزي، وشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو الايطالي، وإدينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثانى بـ 19 هدفاً، أما ليونيل ميسى فجاء بالمركز الرابع برصيد 17 هدفاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة