خالد صلاح

نجم ليفربول: شعورى بالغيرة من محمد صلاح يثير السخرية

الأحد، 14 يناير 2018 10:10 ص
نجم ليفربول: شعورى بالغيرة من محمد صلاح يثير السخرية محمد صلاح وساديو مانى


كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

رفض السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، مجدداً الاتهامات التى وجهت إليه بأنه يشعر بـ"الغيرة" من النجم المصرى محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بالإضافة إلى المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم، حيث يعد هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 23 هدفاً.

وقال ساديو مانى، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "محمد صلاح من الأصدقاء المقربين، والاتهامات الموجهة بأننى أشعر بالغيرة من محمد صلاح أمر مثير للسخرية".

وأضاف النجم السنغالى، "لا يمكن أن يفوز اثنان بجائزة واحدة، أنا سعيد جداً لـ محمد صلاح لأنه رجل عظيم".

وسيكون ملعب "آنفيلد" فى السادسة مساء اليوم، الأحد، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ومانشستر سيتى، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "الاتحاد" بخمسة أهداف نظيفة، لتأمين موقعه فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فى حين يتطلع مانشستر سيتى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

وتشهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى الظهور الأول للنجم المصرى محمد صلاح فى 2018 مع "الريدز" بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى أبعدته عن مباراتى ليفربول أمام بيرنلى فى الدورى الإنجليزى وإيفرتون فى كأس الاتحاد، ويسعى اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وجائزة أفضل لاعب فى نادى ليفربول 4 مرات فى غضون خمسة أشهر لقيادة "الريدز" لإلحاق الهزيمة الأولى بمانشستر سيتى، ومواصلة المنافسة لانتزاع المركز الثانى.

كما تعد مباراة اليوم هى الأولى لنادى ليفربول بعد رحيل لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى مقابل 160 مليون يورو.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة