ليفربول يبحث عن الثأر وتكريس عقدة مانشستر سيتى فى قمة البريميرليج

الأحد، 14 يناير 2018 08:00 ص
ليفربول يبحث عن الثأر وتكريس عقدة مانشستر سيتى فى قمة البريميرليج محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "آنفيلد" فى السادسة مساء اليوم، الأحد، مسرحا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ومانشستر سيتى، فى قمة مباريات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "الاتحاد" بخمسة أهداف نظيفة، لتأمين موقعه فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فى حين يتطلع مانشستر سيتى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع خطوة جديدة نجو حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

 

أهداف مباراة مانشستر سيتى وليفربول

وتشهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى الظهور الأول للنجم المصري محمد صلاح مع "الريدز" بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى أبعدته عن مباراتى ليفربول أمام بيرنلى فى الدوري الإنجليزى وإيفرتون فى كأس الاتحاد، ويسعى اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وجائزة أفضل لاعب فى نادى ليفربول 4 مرات فى غضون خمسة أشهر لقيادة "الريدز" لإلحاق الهزيمة الأولى بمانشستر سيتى، ومواصلة المنافسة لانتزاع المركز الثانى.

كما تعد مباراة اليوم هى الأولى لنادى ليفربول بعد رحيل لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى مقابل 160 مليون يورو، وسط مخاوف تسيطر على جماهير "الريدز" من رحيل محمد صلاح إلى الدورى الإسبانى وبالتحديد إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

 

جدول ترتيب الدورى الإنجليزى

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على توتنهام صاحب المركز الخامس، وخلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط وخلف تشيلسى صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.

يأتيى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 62 نقطة، لكسر العقدة بتحقيق أول فوز على ليفربول فى ملعب "آنفيلد" منذ عام 2003، حيث خاض الفريق السماوى 14 مباراة على هذا الملعب بمختلف البطولات لم يتذوق خلالها طعم الانتصار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة