شاهد.. منزل كوتينيو فى برشلونة

الخميس، 11 يناير 2018 05:15 م
شاهد.. منزل كوتينيو فى برشلونة كوتينيو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن منزل النجم البرازيلى فيليب كوتينيو فى مدينة برشلونة، بعدما انتقل اللاعب إلى الفريق الكتالونى من ليفربول مقابل 160 مليون يورو فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

منزل كوتينيو فى برشلونة
 

وذكرت الصحيفة أن منزل كوتينيو يأتى بالقرب من منزل ثنائى الهجوم ليونيل ميسى، ولويس سواريز، حيث يبعد عنهما مسافة 20 كم فقط، وكان يسكن فى هذا المنزل الفرنسى جيريمى ماتيو الذى انتقل إلى سبورتنج لشبونة مطلع الموسم الجارى.

هو كذلك منزل سيسك فابريجاس القديم عندما كان لاعبا فى برشلونة قبل الرحيل إلى تشيلسى، كما أن المنزل يقع في منطقة جميلة جداً فى قمة الجبل، ومُطل على البحر ويتواجد به "مصعد" وكذلك حمام سباحة، وصالة رياضية.

منزل كوتينيو فى برشلونة
منزل كوتينيو فى برشلونة

 

وكشف فيليب كوتينيو، خلال تصريحات كشفتها الصحيفة عن صداقته مع لويس سواريز، مؤكداً على الاتصال الدائم بينهما طوال الوقت، ويتطلع لخلق علاقة جديدة مع أسرة المهاجم الأوروجوايانى وتبادل الزيارات فى منزلهما.

ويلعب برشلونة مساء اليوم أمام سيلتا فيجو فى إياب الدور ثمن النهائى لكأس ملك إسبانيا، بعد نهاية مباراة الذهاب بنتيجة 2/2، حيث يغيب كوتينيو عن المباراة بسبب حاجته للراحة لمدة 3 أسابيع.

منزل اللاعب كوتينيو
منزل اللاعب كوتينيو

 

منزل فيليب كوتينيو
منزل فيليب كوتينيو

 

منزل كوتينيو
منزل كوتينيو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة