أخبار برشلونة اليوم عن مجاورة كوتينيو لميسى وسواريز فى كاستيديفيليس

الإثنين، 08 يناير 2018 11:12 ص
أخبار برشلونة اليوم عن مجاورة كوتينيو لميسى وسواريز فى كاستيديفيليس كوتينيو لاعب برشلونة الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُقيم البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم نادى ليفربول الإنجليزى المنتقل حديثاً إلى صفوف برشلونة ، فى مدينة "كاستيديفيليس" بالقرب من الثنائى ليونيل ميسي ولويس سواريز.

كوتينيو لاعب برشلونة
كوتينيو لاعب برشلونة

كوتينيو يجاور ميسى وسواريز فى برشلونة
 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن البرازيلى كوتينيو اشترى منزلاً له ولأسرته بمدينة "كاستيديفيليس" والتى تبعد بمسافة 20 كم عن الموقع الذى يسكن فيه ثنائى برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وكان كوتينيو يبحث عن منزل فى مدينة برشلونة قبل إتمام انتقاله من ليفربول إلى الفريق الكتالونى بشكل رسمى مؤخراً مقابل 160 مليون يورو، وبعقد مدته 5 سنوات ونصف حتى يونيو 2023.

وكشف فيليب كوتينيو، خلال تصريحات كشفتها الصحيفة عن صداقته مع لويس سواريز، مؤكداً على الاتصال الدائم بينهما طوال الوقت، ويتطلع لخلق علاقة جديدة مع أسرة المهاجم الأوروجوايانى وتبادل الزيارات فى منزلهما.

كما أكد النجم البرازيلى أن سيتوجه إلى إنجلترا لوداع زملائه السابقين داخل نادى ليفربول والموظفين وأقاربه وأصدقائه هناك قبل الإستقرار فى إسبانيا مع ناديه الجديد برشلونة.

كوتينيو فى برشلونة
 

أعلن نادى برشلونة اجتياز النجم البرازيلى فيليب كوتينيو الفحوصات الطبية فى مقر النادى الكتالونى اليوم، الاثنين، ومن ثم سيتوجه لتوقيع عقود انضمامه إلى البلوجرانا، والتقاط الصورة الرسمية فى مقر النادى، برفقة الرئيس خوسيه ماريا بارتوميو فى تمام الساعة 1 بتوقيت القاهرة.

وحصل برشلونة على توقيع كوتينيو قادماً من ليفربول الإنجليزى مقابل 160 مليون يورو، بعد تألقه خلال السنوات الـ5 التى قضاها فى قلعة "الريدز".

ووصل كوتينيو فى الساعة 8:05 بتوقيت كتالونيا، إلى المركز الطبى لنادى برشلونة، وأجرى الفحوصات الطبية.

ومن المقرر أن يقدم برشلونة نجمه الجديد لوسائل الإعلام والجماهير اليوم، بعد إتمام التوقيع الرسمى.

وقال كوتينيو، أمس، فى تصريحاته للموقع الرسمى للبارسا، "أنا أعيش الحلم الآن.. سعيد جدا لأنى انضممت لهذا النادى العريق، هنا فى برشلونة سوف ألعب بجوار لاعبين كبار جداً مثل ميسى، سواريز، إنيسستا، بوسكيتس وبيكيه، وأتمنى أن أتعلم منهم جميعاً".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة