الكاف يحدد 21 أبريل موعداً لقرعة مجموعات دورى الأبطال والكونفدرالية

الخميس، 11 يناير 2018 01:44 ص
الكاف يحدد 21 أبريل موعداً لقرعة مجموعات دورى الأبطال والكونفدرالية الكاف
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، يوم 21 مارس المقبل، موعداً لإجراء قرعة دور الـ 32 "مكرر" لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية 2018، وذلك على هامش إجتماع اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" الذى عقد فى المغرب والتى تستعد لإستضافة فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

كما تحدد يوم 21 أبريل القادم موعداً لإجراء قرعة دور المجموعات بمسابقتي دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، على أن تقام قرعة الدور ربع النهائى لمسابقتي "الكاف" للأندية في الثالث من سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا سيقام أحد أيام 2 و3 و4 نوفمبر، على أن يقام لقاء الإياب أحد أيام 9 و 10 و11 من الشهر ذاته.

أما بالنسبة لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، فتقرر إقامة مباراة الذهاب أحد أيام 23 و24 و26 نوفمبر القادم بينما تقام مباراة الإياب أحد أيام 30 نوفمبر و1 و 2 ديسمبر المقبلين.

وتوج الوداد البيضاوي المغربي بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دورى ابطال افريقيا، بينما حصل مازيمبي الكونغولي على كأس الكونفدرالية.

يذكر أن الاهلى والمقاصة يشاركان في النسخة الجديدة من مسابقة دورى ابطال افريقيا، بينما يشارك الزمالك والمصرى فى بطولة كأس الكونفدرالية.

الكاف يحدد 21 أبريل موعداً لقرعة مجموعات دورى الأبطال والكونفدرالية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة