رسميا.. المحكمة الرياضية تقرر إعادة فرز أصوات انتخابات صيد المحلة

الأربعاء، 10 يناير 2018 06:44 م
رسميا.. المحكمة الرياضية تقرر إعادة فرز أصوات انتخابات صيد المحلة محمد الحليبى
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى صيد المحلة فاكسا رسميا من مركز التسوية والتحكيم الرياضى تطلب فيه إرسال جميع الأوراق الخاصة بالعملية الانتخابية وذلك لإعادة فرز الأصوات الخاصة بانتخابات النادى فى جلسة المحكمة الرياضية المقرر لها السادس عشر من الشهر الجارى، وذلك تنفيذا لحكم المحكمة الرياضية بجلسة السادس والعشرين من ديسمبر الماضى.

وحسب الفاكس الذى تنفرد "اليوم السابع" بنشره فقد طلب مركز التسوية والتحكيم الرياضى من المدير التنفيذى لنادى الصيد إحضار بطاقات التصويت فى الانتخابات ومحاضر فرز اللجان وكشوف أسماء الحاضرين للجمعية العمومية.

كما طلبت اللجنة من المدير التنفيذى لنادى صيد المحلة إرسال إيصالات سداد 153 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية قام المهندس يسرى عبدالرحمن المرشح على منصب أمانة الصندوق بالنادى بالطعن على تصويتهم فى العملية الانتخابية بسبب عدم سدادهم للاشتراكات قبل الموعد القانونى المحدد قبل إجراء الانتخابات .

وحدد مركز التسوية والمنازعات باللجنة الأوليمبية الواحدة من ظهر السادس عشر من الشهر الحالى موعدا لإعادة فرز انتخابات نادى صيد المحلة والتى أسفرت من قبل عن نجاح محمد الحليبى على منصب الرئيس ومعه حسام عبدالغنى على منصب نائب الرئيس ومأمون السمان على منصب أمين الصندوق ومعه الخماسى ماجدة الخواجة وأشرف حجاب ورامى هواش ومحمد طه درويش وأكرم عاصى على منصب العضوية فوق السن ومحمد صلاح عبدالعزيز وأحمد الجندى على منصب العضوية تحت السن .

كان الدكتور محمود شحاتة الرئيس السابق لنادى صيد المحلة والخاسر فى الانتخابات الماضية تقدم بطعن أمام اللجنة الأوليمبية يطلب فيها إعادة انتخابات النادى وبطلان العملية الانتخابية بسبب وجود تلاعب فى بطاقات التصويت لتقرر لجنة تسوية المنازعات باللجنة الأوليمبية الاستجابة لطعن الدكتور محمود شحاتة وتقرر إعادة فرز الأصوات مرة أخرى.

صيد المحلة
صيد المحلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة