لو برج الجدى قرر يفتح مدرسة لتعليم الفنون هيختار مين يشاركه؟

الإثنين، 01 يناير 2018 05:00 ص
لو برج الجدى قرر يفتح مدرسة لتعليم الفنون هيختار مين يشاركه؟ فنون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشق سارح فى الملكوت..هذا هو الوصف الذى يمكنك أن تطلقه على مولود برج الجدى، ففى الوقت الذى يظهر فيه بوجه فولاذى ومشاعر صلبة إلا ان طبيعته الداخلية عكس ما يظهر منه تمامًا، فهو حساس إلى درجة كبيرة لديه عالمه الخاص الذى لا يمكن أن يدخل إليه أحد بسهولة، وفى دستور علاقات برج الجدى هناك الكثير من القواعد التى يجب احترامها أهمها تقدير الفنون والعمل على مشاركته لحظاته التى يستمتع بها بكل ما يمت إلى الفنون بصلة سواء أدب أو سينما أو مسرح أو حتى فنون تشكيلية.

ووفقًا لتوافق برج الجدى مع الأبراج الأخرى يمكنك أن تتعرف على الأشخاص الذين يمكن أن يختارهم مولود الجدى، ليشاركوه إن قرر افتتاح مدرسة لتعليم الفنون، وذلك وفقًا لصفات الأبراج وتوافقها.

وهؤلاء هم الأبراج التى يمكن أن تشارك برج الجدى فى مشروعه

1-برج السرطان:

الطبيعة الهادئة والميل إلى المناظر الطبيعية والاستمتاع بالفنون صفات مشتركة بين كل البرجين، بالإضافة إلى حبهم للعزلة واشتراكهم فى الذوق والتعامل مع المجتمع.

2-برج الثور:

هذا حالم، وذاك عاشق والاثنين يميلون إلى الفنون والطبيعة والخروج عن المألوف فيما يخص الإبداع والابتكار، طريقة التفكير المشتركة بينهما تجعل هدفهما مشترك فى هذا الموضوع وبإمكانهما أن يحققا نجاحًا معًا.

3-برج الجدى:

توأم الروح والبرج، هذه العلاقة بها كثير من التناغم فالأهداف واحدة والطبيعة واحدة وطريقة التفكير واحدة، حتى اختيارهما للمجالات الفنية قد تتشابه كثيرًا، لكنها تحتاج إلى التجديد بشكل دائم حتى لا تصيبها النمطية.

4-برج الحوت:

طاقة من المشاعر والإبداع وحب الابتكار والاهتمام بكافة دروب الفن والأدب هذه هى شخصية الحوت التى يراها برج الجدى مثالية لتشارك فى مثل هذا النوع من المشاريع التى يمكن أن تحقق نجاحًا كبيرًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة