خالد صلاح

عزيزى الجدى لو بتدور على عروسة اختار واحدة من الأبراج دى

الأحد، 31 ديسمبر 2017 05:00 ص
عزيزى الجدى لو بتدور على عروسة اختار واحدة من الأبراج دى حب


كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

رجل برج الجدى قوى الشخصية ويعتمد عليه فى الكثير من المواقف الحياتية فهو فى مقدمة الأشخاص المتحملين للمسئولية، ورغم ذلك لا تفضل بعض السيدات الارتباط به لاتهامه بتحجر المشاعر ونقص العاطفة وهو ما يعتبره الكثيرون عيبا خطيرا من الممكن أن يحول العلاقة إلى جحيم يهرب منها الطرفان، بينما تتمكن بعض النساء من استغلال تلك الصفات وإخراج أفضل ما فى رجل الجدى ليكون معها الفتى المثالى، ولذلك إذا كنت تبحث عزيزى الجدى عن عروسة فعليك التوجه لنساء الأبراج التالية كما توضح خبيرة الأبراج هالة عمر.

برج الثور

رجل الجدى مع امرأة الثور

امرأة الثور ورجل الجدى الاثنان عنصرهما التراب فهما متفقان أن الأمان كله فى البيت والمال، ويبحثان دائمًا على الإشباع المادى الذى يطمئنهما على شيخوختهما، لحنهما واحد فى الحياة والأولاد وتفاصيل الأشياء وإن كانا لابد أن يغيرا من روتين الحياة هروبًا من الرتابة والملل، علاقتهما الحميمة رائعة ومتناغمة حسيًا وعمليًا .

برج الجدى

رجل الجدى مع امرأة الجدى 

توافق رجل الجدى مع امرأة الجدى رائع فكلاهما يعرف ما يريده الآخر وكلاهما يحب نفس الشىء ولكن قد تحتاج امرأة الجدى إلى بعض الرومانسية لأنها فى النهاية امرأة مهما كان تعقلها وإحساسها بالمسئولية لا يحب أن يهمل رجل الجدى هذه المنطقة كما عليه أن يراقب غضبه ولا يجرحها أو يهنيهما فهى لن تسامح فى ذلك مهما كان مقدار حبها له، وعلاقتهما الحميمة متناغمة. 

برج العذراء

رجل الجدى مع امرأة العذراء

منتهي التوافق بين عملية برج الجدى والترتيب الذهنى لامرأة العذراء، كلاهما متحفظ، متفاهمان يعتمدان على بعض، وعلاقتهما رائعة حتى ولو انطفأت ومضات المشاعر المتأججة فحياتهما مستقرة وعلاقتهما الحميمة جيدة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة