تقارير: الأهلى السعودى ينهى علاقته بمحمد عبد الشافى فى يناير

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 12:06 م
تقارير: الأهلى السعودى ينهى علاقته بمحمد عبد الشافى فى يناير محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، مع نادى الأهلى السعودى، الذى لم يشارك سوى فى مباراتين فقط هذا الموسم.

البداية مع صحيفة "عكاظ" السعودية، التى ذكرت أن إدارة الأهلى السعودى تعتزم فسخ التعاقد مع محمد عبد الشافى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما بات خارج حسابات الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الأهلى السعودى قررت تجديد الثقة فى سيرجى ريبروف، على الرغم من اهتزاز أداء ونتائج الفريق، مشيرة إلى أن الإدارة ترى بأن الفريق يعانى من عدم قدرة اللاعبين الأجانب على تقديم الإضافة خلال الفترة الحالية، وأن المدرب لا يتحمل بمفرده مسئولية الإخفاقات التى تعرض لها الأهلى مؤخراً.

أما صحيفة "الجزيرة"، فقالت إن الصورة لا تزال غير واضحة بشأن استمرار محمد عبد الشافى مع الأهلى السعودى حتى نهاية الموسم من عدمه، فى ظل صعوبة تسويقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعدم تحقيق مكاسب مالية من وراء التخلى عن خدماته فى هذا التوقيت، لاسيما أن عقد اللاعب المصرى ينتهى بعد مرور 6 أشهر.

جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى حصل مع الأهلي على 4 بطولات، هى "الدورى السعودى، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة