موجز أخبار 10 مساء.. أكاذيب أمير قطر عرض مستمر

السبت، 09 سبتمبر 2017 10:08 م
موجز أخبار 10 مساء.. أكاذيب أمير قطر عرض مستمر موجز أخبار 10 مساء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة، التى شملت جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، كان أبرزها، أن أمير قطر تميم بن حمد واجه سقطاته أمام الرباعى العربى بـ "سلسلة أكاذيب"، ولم يعد "تنظيم الحمدين" الإرهابى الذى يحكم الإمارة قادرا عن التوقف عن ممارسة الكذب والمراوغة، منذ اندلاع الأزمة الخليجية 5 يونيو الماضى، ومحاولة كل من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، إرغام الدوحة على وقف تمويلها للإرهاب عبر حزمة عقوبات.

 

أمير قطر يواجه سقطاته بـ"سلسلة أكاذيب".. من أكذوبة اختراق الوكالة الرسمية إلى تحريف مكالمة ولى العهد السعودى.. أشهر 5 ادعاءات فضحت تميم.. منها: الترويج لسحب 5 سفراء ومحاول تدويل الحج

واجه أمير قطر تميم بن حمد سقطاته أمام الرباعى العربى بـ "سلسلة أكاذيب"، ولم يعد "تنظيم الحمدين" الإرهابى الذى يحكم الإمارة قادرا عن التوقف عن ممارسة الكذب والمراوغة، منذ اندلاع الأزمة الخليجية 5 يونيو الماضى، ومحاولة كل من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، إرغام الدوحة على وقف تمويلها للإرهاب عبر حزمة عقوبات.

1- أمير قطر يواجه سقطاته بـ سلسلة أكاذيب

محلل سياسى يكشف: انقلاب حمد تخطيط إسرائيلى وتل أبيب والإخوان يحكمون قطر

كشف إبراهيم آل مرعى المحلل السياسى والعسكري والأمنى، والكاتب فى صحيفة الرياض السعودية،  أن انقلاب حمد بن خليفة آل ثانى على والده أتى بتخطيط إسرائيلى وغطاء أمريكى، ومنذ يوم الانقلاب وحتى الآن تأتى قرارات الدوحة من تل أبيب.

2-محلل سياسى يكشف

جمارك البريد تضبط 250 جراما

"unvitamin" لتصنيع المخدرات قادمة من الصين

تمكنت جمارك البريد المصرى بمطار القاهرة الدولى برئاسة أيمن رمضان مكاوى ومعه وأحمد مجدى فريد القادم بالضبط وخالد سمير مأمورا الجمرك وذلك بوجود مدير جمرك الورديات علوى حافظ من ضبط 2 كيس به مادة بيضاء بوزن 250 جراما داخل طرد شخصى وارد من الصين يزن 1.100 (كيلو ومائة جرام) ومشمولة تحف للزينة من الخشب + أدوات رسم + أدوات مائدة من خشب.

3- جمارك البريد تضبط 250 جراما

للمرة الثانية خلال أقل من شهر ..ضبط بذور الخشخاش داخل شحنة قمح بميناء سفاجا

كشفت سلطات الحجر الزراعى بميناء سفاجا للمرة الثانية خلال أقل من شهر  وجود بذور خشخاش داخل شحنة قمح فرنسى وصلت اليوم تبلغ 59 ألف طن ومنعت تفريغها لحين وصول تقرير المعامل المركزية. 

4- للمرة الثانية خلال أقل من شهر ..ضبط بذور الخشخاش داخل شحنة قمح بميناء سفاجا

تشارلى بلومر يفوز بجائزة

Marcello Mastroianni أفضل ممثل شاب بمهرجان فينسيا

نال تشارلى بلومر بجائزة Marcello Mastroianni لأفضل ممثل شاب عن دوره فى فيلم "Lean on Pete" بمهرجان فينسيا فى دورته الـ74، بينما نال المخرج وارويك ثورنتون جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن فيلمه "Sweet Country"

5-تشارلى بلومر يفوز بجائزة Marcello Mastroianni أفضل ممثل شاب بمهرجان فينسيا

سفير مسلمى بورما بمصر: كلمة شيخ الأزهر تضع المجتمع الدولى أمام مسئولياته

قال الدكتور عمر فاروق، سفير مسلمى بورما، إن كلمة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، فيما يخص مسلمى الروهينجا، وضعت المجتمع الدولى ومجلس الأمن الدولى أمام مسئولياتهم تجاه عملية التصفية العرقية التى تتم فى حقهم على يد الجيش البورمى، مشيراً إلى أن هناك مليون ونصف المليون بورمى مهجرين خارج ميانمار، فيما تم قتل قرابة 500 ألف مسلم من إجمالى المليون ونصف المتواجدين بالداخل ويتعرضون للمذابح منذ فترة.

6-سفير مسلمى بورما بمصر

 

حكومة أردوغان تعتقل رجال الشرطة المسئولين عن حمايته ليلة الانقلاب

انقلب الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان على حرسه الشخصى، حيث أدلى رئيس المحكمة التركية التى تنظر قضية الاعتداء على الفندق الذى مكث فيه أردوغان ليلة تحرك الجيش ضده للسيطرة على الحكم صيف العام الماضى بتصريحات مثيرة، تؤكد مشاركة الحرس الخاص بأردوغان فى الانقلاب.

7-حكومة أردوغان تعتقل رجال الشرطة المسئولين عن حمايته ليلة الانقلاب

"الصحة" تعلن ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين لــ79 حالة

8-الصحة

بالفيديو.. سياسى قطرى يعترف بعلاقة الدوحة بتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابى

اعترف الكاتب والمحلل السياسى القطرى، على الهيل، بأن دولة قطر لها علاقة بتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابى.

9-بالفيديو.. سياسى قطرى يعترف بعلاقة الدوحة بتنظيم

المتحدث العسكرى ينشر فيديو وصول بعثة حجاج القوات المسلحة مطار القاهرة

نشر العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو لوصول بعثة حجاج القوات المسلحة، مطار القاهرة قادمة من الأراضى المقدسة، بعد أداء فريضة الحج، وقد ضمت عددًا من الضباط وضباط الصف والمتقاعدين وأسرهم.

10-المتحدث العسكرى ينشر فيديو وصول بعثة حجاج القوات المسلحة مطار القاهرة

برلمانيون يطالبون جامعة الدول العربية ومجلس الأمن بالانعقاد للحد من مجازر مسلمى الروهينجا.. يؤكدون: شيخ الأزهر الراعى الأكبر للمسلمين فى العالم وعلى المجتمع الدولى تلبية دعوته.. ويستنكرون صمت المنظمات الدولية

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب، جامعة الدول العربية والتحالفات الدولية بالانعقاد الفورى للتحرك الدولى الجامع تجاه مجازر البوذية ضد مسلمى الروهينجا والحد منها، متسائلين عن موقف المنظمات الحقوقية الدولية من تلك المجازر فى الوقت الذى تهتم باختلاق أكاذيب لا داعى منها .

11- برلمانيون يطالبون جامعة الدول العربية ومجلس الأمن بالانعقاد للحد من مجازر مسلمى الروهينجا.

حتى لا ننسى.. بالفيديوجراف.. إجراءات الرباعى العربى فى مواجهة إرهاب قطر.. قائمة الـ13 مطلبا.. وقف دعم المنظمات المتطرفة.. الالتزام باتفاق الرياض.. تسليم المطلوبين الإخوان على أراضيها وقطع العلاقات مع إيران

قبل 100 يوم تقدمت دول الرباعى العربى الداعية لمكافحة "مصر والسعودية والإمارات والبحرين"، الإرهاب بقائمة مطالب إلى قطر لوقف دعم الإرهاب أفرادا وجماعات أو التعرض من خلال بعض الإجراءات لأمن الدول العربية، وكالعادة رفضت العصابة القطرية برعاية أمير الإرهاب تميم بن حمد تلبية مطالب الرباعى العربى، التى كانت السبيل لضمان أمن وسلامة الدول العربية.

12-حتى لا ننسى.. بالفيديوجراف.. إجراءات الرباعى العربى فى مواجهة إرهاب قطر.. قائمة الـ13 مطلبا

 

7vido72014

بالفيديو.. سفير مسلمى بورما بمصر: كلمة شيخ الأزهر تضع المجتمع الدولى أمام مسئولياته

قال الدكتور عمر فاروق، سفير مسلمى بورما، إن كلمة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، فيما يخص مسلمى الروهينجا، وضعت المجتمع الدولى ومجلس الأمن الدولى أمام مسئولياتهم تجاه عملية التصفية العرقية التى تتم فى حقهم على يد الجيش البورمى، مشيراً إلى أن هناك مليون ونصف المليون بورمى مهجرين خارج ميانمار، فيما تم قتل قرابة 500 ألف مسلم من إجمالى المليون ونصف المتواجدين بالداخل ويتعرضون للمذابح منذ فترة.

 

بالفيديو.. كاسونجو يتعادل للزمالك أمام الإنتاج الحربى

أحرز كاسونجو لاعب الزمالك، هدف التعادل لفريقه فى مرمى الإنتاج الحربى، بالدقيقة 27 من عمر المباراة التى تجمعهما حالياً، على استاد السلام فى أولى مباريات الفريقين بمسابقة الدورى الممتاز. وكان الإنتاج الحربى تقدم بهدف عمر السعيد فى الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء.

 

بالفيديو.. حكيم: شرف لى الوقوف على خشبة "الأوليمبيا" مسرح العظماء والعمالقة

قال السوبر ستار  حكيم، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن جولاته الغنائية فى أوروبا "فى البداية أشكر هشام الدميرى لقبوله الاشتراك فى هذا الحدث، لاعتقادى بضرورة عودة السياحة و تنشيط هذا القطاع، ولا أخفى عنكم سرا أننى أذهب للهيئة منذ 20  عاما لاستغلال حفلاتى بالخارج، وحاولت تنفيذ الفكرة ولكن لم تكن هناك استجابة إلا بوجود الأستاذ هشام الدميرى، وأكد على ضرورة أن تليق هذه الجولة  باسم مصر" .

 

parlmany2015

برلمانيون يحتفلون بعيد الفلاح الـ65

عضو بـ"زراعة النواب": السيسى أول رئيس يتخذ خطوات جادة لصالحه.. مجدى ملك: سن تشريعات للنهوض بالقطاع.. "القومى للتنمية الزراعية": 30 يونيو بداية الاهتمام بالفلاحين

تحتفل مصر بالعيد الـ65 للفلاح المصرى الذى يوافق 9 سبتمبر من كل عام، وهو المناسبة السنوية التى تؤكد على دوره فى النهوض بالقطاع الزراعى، وفى هذا الصدد أكد عدد من أعضاء البرلمان دعمهم لفلاح المصرى، مشددين على أن دور الانعقاد الجديد سيشهد طفرة فى التشريعات اللازمة للفلاح، وحصر مشاكله وحلها، لافتين إلى أن عبد الفتاح السيسى هو أول رئيس يتخذ خطوات جادة تجاه الفلاح المصرى، حيث اتخذ عدة قرارات تصب فى صالحه.

 

النائب إيهاب الطماوى يعلن ترشحه لأمانة سر اللجنة التشريعية بالبرلمان

أعلن النائب إيهاب الطماوى، عضو مجلس النواب، عزمه الترشح على منصب أمانة سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بدور الانعقاد الثالث الذى يبدأ الأسبوع الأول من أكتوبر.

 

النائبة ماجدة نصر: "ما آليات تنفيذ إلغاء الكتاب المدرسى خلال عامين؟

"

أكدت الدكتورة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أن إلغاء الكتاب المدرسى خلال عامين والاعتماد على الكتب الرقمية فقط، فكرة عظيمة فالعالم كله يعتمد بشكل أساسى على استخدام التكنولوجيا الحديثة فى التعليم، ولكن يبقى التساؤل عن كيفية تنفيذ هذا القرار خلال عامين فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة