حكومة أردوغان تعتقل رجال الشرطة المسئولين عن حمايته ليلة الانقلاب

السبت، 09 سبتمبر 2017 08:24 م
حكومة أردوغان تعتقل رجال الشرطة المسئولين عن حمايته ليلة الانقلاب أردوغان
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقلب الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان على حرسه الشخصى، حيث أدلى رئيس المحكمة التركية التى تنظر قضية الاعتداء على الفندق الذى مكث فيه أردوغان ليلة تحرك الجيش ضده للسيطرة على الحكم صيف العام الماضى بتصريحات مثيرة، تؤكد مشاركة الحرس الخاص بأردوغان فى الانقلاب.

 

وقالت صحيفة "زمان" التركية رئيس المحكمة أميرشاه باشتوج قال خلال الجلسة إن مجموعة من أفراد الشرطة الذين قاموا بحماية فندق أردوغان ليلة الانقلاب اتهموا فيما بعد بالمشاركة فى الانقلاب ومن ثم تم اعتقالهم.

 

ونقلت الصحيفة عن الرائد شكرى سيمان، الذى كان يعمل فى قيادة القوات الخاصة أثناء المحاولة الانقلابية أنه أمر الجنود المرافقين له بعدم الرد على أفراد الشرطة الذين أطلقوا النار عليهم بقصد قتلهم قائلًا: "لا تردوا عليهم، فليس لنا شأن معهم، وتابع الرائد سيمان، لم أكن أحمل بيدى سلاحًا فى ذلك اليوم، ناهيكم عن أن أطلق النار على أفراد الشرطة".

 

وقال سيمان إن قيام الحرس الشخصى للرئيس أردوغان بوقف تسجيل كاميرات المراقبة الأمنية فى الفندق لا يمكن أن يكون صدفة، وأضاف: إذا كانت دولتنا دولة حقًّا فعليها أن تثبت براءتنا، وأوضح أنه لا توجد أية تسجيلات تثبت وجود أردوغان بالفندق فى تلك الليلة، وأنهم لم يشتبكوا أبدًا مع الشرطة، متسائلا عن هوية الأشخاص المجهولين الذين اشتبكوا مع أفراد الشرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

كذب رئيس ومنافق على وجه الأرض

قاتلك الله ايها المنافق الخسيس طبع الأخوان يجري في حروقه مجرى الدم طبع كله خسه وغدر ونفاق وخيانه والله لايتعاطف مع هذا القذر الى كل انسان ليس له عقل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة اعداء الانسانية

ابن حرام بهلول مرتزقة

هذا البهلول التركي القردخان ابن الحرام المرتزقة بيمارس البلطجة علي الشعب و اسياده العصابة الصهيوانجلوامريكية تركينه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة