الأهلى يستعين بـ4 أسلحة لخطف اللقب الـ40 قبل 24 ساعة من انطلاق مبارياته بالدورى.. الأحمر يدعّم صفوفه بـ76 مليون جنيه.. استقرار فنى بقيادة حسام البدرى ودكة قوية.. وفارق الإمكانيات والخبرة مع المنافسين

السبت، 09 سبتمبر 2017 04:37 م
الأهلى يستعين بـ4 أسلحة لخطف اللقب الـ40 قبل 24 ساعة من انطلاق مبارياته بالدورى.. الأحمر يدعّم صفوفه بـ76 مليون جنيه.. استقرار فنى بقيادة حسام البدرى ودكة قوية.. وفارق الإمكانيات والخبرة مع المنافسين فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات من بدء مبارياته ببطولة الدورى العام، يستعين فريق النادى الأهلى بـ4 أسلحة من أجل الحفاظ على بطولة الدورى للعام الثالث على التوالى والمرة الـ40 فى تاريخه، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأسلحة فى السطور التالية:

1_ صفقات سوبر بـ67 مليون جنيه

استعد الاهلي للموسم الجديد بصفقات من العيار الثقيل، وضم لاعبين على مستوى عالٍ من الكفاءة وصلت قيمتهم إلى 67 مليون جنيه تقريباً، وهم المغربى وليد أزارو وإسلام محارب وماهلامبى وأيمن أشرف وعبد الله الشامى وهشام محمد، وأعاد أحمد الشيخ بعد انتهاء إعارته للمقاصة.

مالاهمبي بقميص الاهلي (1)
مالاهمبي بقميص الاهلي (1)

2_استقرار فنى

ربما يكون النادى الأهلي واحداً من الأندية القليلة فى الدورى المصرى التى تشهد استقراراً فنياً خلال الفترة الماضية، فالجهاز الفني يقوده حسام البدرى ويُحقق نتائج جيدة، آخرها الفوز بالدورى والكأس الموسم الماضى، والصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

حسام البدري
حسام البدري

3_دكة قوية

يمتلك فريق الأهلي دكة قوية للغاية تمكنه من مواجهة الظروف الصعبة التى قد يتعرض لها الفريق على مدار الموسم، من إصابات وإجهاد وإيقافات، وغيرها من الظروف التى قد تعرقل مسيرة أى فريق.

ويرى كثير من الخبراء والنقاد أن دكة الأهلي، بقيادة أحمد الشيخ وصالح جمعة وحسين السيد وصبرى رحيل، أقوى من فرق كبيرة أخرى فى الدورى، فاللاعبون المتواجدون عليها قادرون على قيادة المارد الأحمر للتتويج.

صالح-جمعة
صالح-جمعة

4_فارق الإمكانيات والخبرة

مع انطلاقة كل موسم، يعول الأهلي دائماً على خبرة لاعبيه ومهاراتهم وإمكانياتهم الفنية العالية التى تؤهلهم لحسم المسابقة.

ويمتلك الأهلي عدداً كبيراً من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة والإمكانيات العالية، أمثال عبد الله السعيد وأجاى وأحمد فتحى وصالح جمعة وعلى معلول وإسلام محارب وأزارو وغيرهم.

 

أجاي
أجاي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة