سائق ينصب على أصحاب الأكشاك بانتحال صفة مباحث التموين..والأمن يقبض عليه

الخميس، 07 سبتمبر 2017 01:02 م
سائق ينصب على أصحاب الأكشاك بانتحال صفة مباحث التموين..والأمن يقبض عليه حبس -ارشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تمكن رجال مباحث قسم شرطه النزهة، اثناء تفقد الاوضاع بشارع عبد العزيز فهمى، من ضبط  عمرو أ م 23 سنة، سائق قائد السيارة رقم ن ق ص 846 ماركة شيفرولية أفيو " بدون لوحات معدنية خلفية "، اثناء قيامه وآخر لاذ بالفرار بالنصب والاحتيال على "علاء ش ب" 21 عامل بكشك والاستيلاء منه على مبلغ 150 جنيه، 2 علبة سجائر ، منتحلان صفة رجال شرطة بمباحث التموين.
 
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب كارم .م. م ،٢٦ سنة، عاطل،  وشهرته "حسين بك "والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 19674/524 لسنة 2014م السلام أول " مخدرات " والمقضي فيها بالسجن 6 سنوات.
 
وبسؤال المجني عليه اتهمه والهارب بالنصب والاحتيال عليه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14255 لسنة 2017م جنح القسم، وبتطوير مناقشته اعترف بتكوينه والهارب تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين بذات الاسلوب.
 
 
كما اعترف بارتكابهما 3 حوادث والاستيلاء على مبلغ 150 جنيه، و2 علبة سجائر من عامل بكشك ، والاستيلاء على مبلغ 200 جنية و 2 علبة سجائر من عامل بكشك، والاستيلاء على مبلغ 150 جنية و 2 علبة سجائر من عامل بكشك، وأضاف بإنفاقهما المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباتهما الشخصية.
 
وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهم المضبوط واتهموه والهارب بالنصب عليهم بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة، وأضاف الأول والثاني بانهما لم يقوما بالإبلاغ عن الواقعتين، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة