عامر حسين: لم أتصالح مع ميدو رغم محاولات مرتضى وأبو ريده

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 10:04 ص
عامر حسين: لم أتصالح مع ميدو رغم محاولات مرتضى وأبو ريده ميدو وعامر حسين
كتب ــ أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، كواليس محاولات الصلح بينه وبين أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة، بعد ظهور بعض الشتائم ضد رئيس المسابقات عبر حسابه الرسمي لميدو على تويتر.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج استاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة أن مرتضى منصور رئيس الزمالك حاول الصلح بينه وبين ميدو في حضور الأمير ترك، رئيس الاتحاد العربي، وأجرى اتصال هاتفيا مع ميدو، وتحدث إليه، وبعدها حاول حازم إمام عضو المجلس الصلح بينهما، ولكنه أرجأ الأمر إلى هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية، والذي طالب حازم إمام وسيف زاهر عضوا المجلس، بإحضار ميدو إلى الإسكندرية لمصالحة رئيس لجنة المسابقات في نادي سبورتنج، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن .

وأضاف عامر حسين أنه مستمر في قضيته الذى أقامها ضد ميدو بعد هذه الأحداث لحين حضوره والاعتذار، مشيرا إلى أن سيف زاهر وحازم إمام قالا إن التقصير فى إنهاء هذه الأزمة من ناحيتهما وأن هذا الأمر سوف ينتهي في أقرب وقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Attia Shahin

حاج عامر أنت رجل متفانى فى خدمة كرة القدم فلاتأبه بأعداء النجاح

لاتأبه بما يشنه الحاقدون على من يعملون بإخلاص فهو لايشن عليك فقط ولكن يشن على كوبر أيضا الذى حقق حتى الآن كل مانتمناه ولاننسى ماكان منه تجاه حسن شحاته الذى حقق البطولة الإفريقية ثلاث مرات.

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

يا كابتن عامر... انت رجل محترم

الكابتن ميدو كان من المحترمين الذين يقدرهم جمهوري الاهلي والزمالك... وزاد تقديرهم له بعد الموقف المحترم الذي اتخذه بعد ان اساء اليه رئيس نادي الزمالك في شخصه وعرضه ورجولته.... ولكن انهارت صورته بعد ان نسي كل ذلك ووجدناه كأن شئ لم يكن.... واحتار الناس في اي الطرفين كان علي حق؟؟؟.... وبالرغم من ذلك، فقد رأي البعض ان ذلك لا يسئ الي الكابتن ميدو.. فالتسامح والعفو من شيم الكرام.... ولكن يبدو ان هذا الرأي لم يكن صائبا... فيبدو ان الكابتن ميدو لم يتناسي ما حدث من باب العفو والتسامح، ولكن من باب القناعه بأن اسلوب التجاوز اللفظي والخوض في الاعراض اصبح اسلوب حياه.... ولذلك فقد بدء اسلوبه الجديد مع الكابتن المحترم عامر حسين.... وربما الكابتن ميدو يتعجب حاليا من غضب الكابتن عامر... معتقدا انه مثل رموز نادي الزمالك وبعض الاعلاميين الذين كانوا ملئ السمع والبصر واحتفظوا بإحترامهم الي وقت قريب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

احسن والله ميدو الكسبان

انت من اسباب تدهور الكره فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة