صراع الانتخابات صداع فى رأس الاتحادات.. الطائرة على صفيح ساخن.. السلاح يعيد مصطفى نجاتى بعد الاستبعاد.. هشام نصر ينافس هادى فهمى على رئاسة اليد.. والعمرى يضم محمد شعبان وأحمد سلطان والفولى لقائمته فى التايكوندو

السبت، 30 سبتمبر 2017 10:41 م
صراع الانتخابات صداع فى رأس الاتحادات.. الطائرة على صفيح ساخن.. السلاح يعيد مصطفى نجاتى بعد الاستبعاد.. هشام نصر ينافس هادى فهمى على رئاسة اليد.. والعمرى يضم محمد شعبان وأحمد سلطان والفولى لقائمته فى التايكوندو نصر والسرجانى وفهمى وعبد السلام
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد هذه الفترة سباقا داخل الاتحادات الرياضية المختلفة، بسبب الانتخابات التى تعقد لاختيار مجلس إدارة جديد يدير الاتحادات خلال الأربع سنوات المقبلة.

ففى اتحاد كرة السلة لم تشهد الرئاسة تغييرا بعد احتفاظ مجدى أبو فريخة بمنصبه، ولكن على صعيد الريشة الطائرة فيعد هو الاتحاد الذى شهد مفاجأة مدوية بفوز هشام التهامى على حساب على حسب الله رئيس الاتحاد الذى لم يوفق بالاحتفاظ بمصبه.

 

اتحاد الكرة الطائرة على صفيح ساخن بسبب استبعاد السرجانى وتأجيل الانتخابات

اتحاد الكرة الطائرة بات مشتعلا بسبب استبعاد على السرجانى من المنافسة على الرئاسة تطبيقا لبند الـ 8 سنوات، مما أدى إلى لجوئه إلى لجنة التسوية والتحكيم لتقديم تظلم ضد استبعاده الذى سينظر فيه خلال الأسبوع الحالى.

 

وكانت لجنة التسوية والتحكيم قد رفضت طلب السرجانى بتأجيل الانتخابات لمدة 21 يوما لحين النظر فى القضية، إلا أن الانتخابات التى كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة الماضى تم تأجيلها 15 يوما بناء على الدعوة التى تم تقديمها من جانب طلعت الطوبشى مرشح العضوية، الذى تمت إعادته إلى السباق بعد قبول الطعن الذى تقدم به من جانب اللجنة الأولمبية، ليحصل المرشحون على حقهم فى الدعايا الانتخابية، حيث يتنافس على الرئاسة كل من فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة، وخالد ناصف سليم نائب رئيس الاتحاد الأسبق.

على السرجانى
على السرجانى
 
فؤاد عبد السلام
فؤاد عبد السلام
 

السلاح يعيد نجاتى إلى سباق الانتخابات والمستبعدون يلجأون إلى فض المنازعات

أما على صعيد انتخابات السلاح المقرر لها يوم 13 أكتوبر فقام مجلس الإدارة بقبول الطعن المقدم من مصطفى نجاتى المرشح تحت السن، لإعادته إلى المنافسة مرة أخرى، بعدما كان قد تم استبعاده لعدم استيفاء شروط الترشح، إلا أن مجلس الإدارة صدق على قرار استبعاد الرباعى أحمد سمير المرشح على الرئاسة ومعه مصطفى عماشة وميرفت حسنين، وأمانى البحيرى مرشحين العضوية، ومن المنتظر أن يلجأون إلى لجنة فض المنازعات.

لعبة السلاح
لعبة السلاح

تقدم على رئاسة  اتحاد السلاح عبد المنعم الحسينى رئيس منطقة القاهرة وأمين صندوق الاتحاد سابقا، أما على العضوية  فيتنافس كل من أسامة رياض ومدحت شكرى ومدحت البكرى، وجميل الزفتاوى وأيمن منير ومحمد المتوكل وعبد الحميد صبحى ونشوى جاد وياسمين جاد.

 

صراع قوى على رئاسة اليد بين "نصر وفهمى"

بينما تشهد انتخابات كرة اليد المقرر لها شهر نوفمبر المقبل صراعا قويا على الرئاسة بين كل من هشام نصر عضو مجلس الإدارة الحالى، وهادى فهمى رئيس الاتحاد السابق.

هادى فهمى
هادى فهمى
 
هشام نصر
هشام نصر

 

العمرى يضم محمد شعبان وأحمد سلطان والفولى لقائمته فى انتخابات التايكوندو

بينما نجح فرج العمرى، المرشح على مقعد الرئاسة فى انتخابات اتحاد التايكوندو المقبلة، فى ضم كل من محمد شعبان عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى، وأحمد سلطان ومحمد الفولى ابن اللواء أحمد الفولى رئيس الاتحاد الأفريقى نائب رئيس الاتحاد الدولي لقائمته.
 
يذكر أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، برئاسة هشام حطب، أعلن التصنيف الأخير للهيئات والأندية التابعة للجمعية العمومية لاتحاد التايكوندو، التى لها حق التصويت فى الانتخابات المقبلة والبالغ عددها 48 ناديا.
 
وكان العمرى قد عقد جلسة مع محمد علي أبو زيد رئيس الاتحاد الحالى للتشاور حول السباق الانتخابي، ليعلن الثلاثى شعبان وسلطان والفولى فى تلك الجلسة انضمامهم لقائمة العمري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة