الحضرى: أغلقوا ملف الحديث عن اختيارات كوبر.. وادعمونا لتحقيق حلم المونديال

السبت، 30 سبتمبر 2017 02:49 م
الحضرى: أغلقوا ملف الحديث عن اختيارات كوبر.. وادعمونا لتحقيق حلم المونديال الحضرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عصام الحضرى ، حارس مرمى المنتخب الوطنى ونادى التعاون السعودى، الجميع بالتكاتف خلف المنتخب، خاصة مع اقتراب انطلاق معسكر مباراته المهمة والمرتقبة أمام الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل، فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال الحضرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن لاعبى المنتخب لن يشغلهم منذ اليوم الأول لدخول المعسكر، سوى الفوز على الكونغو وحسم بطاقة التأهل للمونديال، لإسعاد الجماهير المتعطشة لرؤية الفراعنة فى كأس العالم، بجانب تحقيق إنجاز جديد يليق باسم الكرة المصرية وهذا الجيل من اللاعبين الواعدين.

وأضاف السد العالى، أنه يجب على الجميع أيضاً إغلاق ملف الحديث عن اختيارات هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، لمباراة الكونغو، قائلا، "الرجل اختار اللاعبين الأنسب والأجهز للمباراة من وجهة نظره.. وأوضح أيضا أن الفترة المقبلة ستشهد منح الفرصة للاعبين الذين يستعيدون مستواهم أو الذين يجيدون مع أنديتهم، وبالتالى يجب التوقف عن الحديث فى أسماء اللاعبين، ويصبح الكل الحديث منصباً على مصلحة مصر وأهمية الفوز فى المباراة المقبلة".

وأضاف الحارس المخضرم أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم للفوز على الكونغو، وإذا تم الحسم يوم 8 أكتوبر وحصلنا على هدية من غانا، سنحتفل جميعا بالتأهل، أما إذا استمرت المنافسة للجولة السادسة فنحن قادرون على الفوز على غانا فى عقر دارها والتأهل للمونديال بفضل عزيمة اللاعبين وإرادتهم.

ويمتلك الحارس المخضرم سجلاً حافلاً من الإنجازات مع المنتخبات الوطنية، حيث قاد الفراعنة للفوز بأربع بطولات أمم أفريقيا أعوام 98 و2006 و2008 و2010، بجانب دورة الألعاب العربية عام 2007، وكأس العالم العسكرية عام 2001، وذهبية دورة الألعاب الأفريقية مع المنتخب الأوليمبى عام 1995.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة