5 لاعبين يثيرون قلق كوبر قبل مواجهة الكونغو.. تذبذب مستوى عبد الله السعيد.. إصابة شيفو فى الركبة.. اهتزاز شباك الحضرى فى السعودية.. غموض موقف سعد سمير..وحسام عاشور خارج الحسابات

السبت، 30 سبتمبر 2017 10:20 ص
5 لاعبين يثيرون قلق كوبر قبل مواجهة الكونغو.. تذبذب مستوى عبد الله السعيد.. إصابة شيفو فى الركبة.. اهتزاز شباك الحضرى فى السعودية.. غموض موقف سعد سمير..وحسام عاشور خارج الحسابات المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب انطلاق معسكر المنتخب الوطنى استعدادا لمباراة الكونغو المقبلة بتصفيات المونديال، تسود حالة من القلق على الجهاز الفنى للفراعنة بسبب مستوى عدد من اللاعبين قبل المباراة المرتقبة والمحدد لها 8 أكتوبر المقبل.

محمد عبد الشافى

مازالت حالة من الغموض تسيطر على موقف "شيفو" خاصة بعدما طالب الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفنى لنادى الأهلي السعودي، الإدارة بالاستغناء عن خدمات اللاعب المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "البلاد" السعودية، أن المدير الفنى للنادى الأهلى، يرى أن محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب المصرى، لا يستطيع القيام بالمهام المكلف بها خلال مشاركته في مباريات الفريق في ظل الإصابة التى يعاني منها في الركبة والتي تؤثر بالسلب على أدائه داخل أرض الملعب.

يذكر أن محمد عبد الشافى غاب عن المشاركة في مباراتي الأهلي أمام النصر والباطن ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

عصام الحضرى

الحارس الأول والأساسى للمنتخب ورغم أنه يشارك باستمرار مع ناديه التعاون السعودى، الا أن الأهداف العشرة التى سكنت مرماه حتى الأن أثارت قلق كوبر ورفاقه قبل موقعة الكونغو الفاصلة.

عبد الله السعيد

يمر عبد الله السعيد لاعب الأهلى بحالة من تذبذب الأداء، وهو ما يجعل الجهاز الفنى حائرا قبل المباريات بين الدفع به أساسيا أو الاعتماد عليه كورقة رابحة فى الشوط الثانى، خاصة فى ظل تألق بديله صالح جمعه.

حسام عاشور

اكتفى حسام عاشور، لاعب الأهلي، بالجرى فى مران الفريق الذى أقيم أمس، الجمعة، على الملعب الفرعى لاستاد سوسة قبل مواجهة النجم الساحلى فى الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ، الأحد، بتوقيت القاهرة على ملعب سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق، إن اللاعب خضع لجلسات علاج طبيعى، وقام بتدريبات مائية قبل أن يقوم بالتأهيل فى مران الأهلي.. وكان اللاعب قد تعرض للإصابة فى الرباط الداخلى للركبة، خلال مران الفريق الذى أقيم، الأربعاء، بتونس العاصمة، ولم يتحدد موقفه النهائى من لقاء الكونغو ومعسكر المنتخب.

سعد سمير

فيما قال خالد محمود، طبيب الأهلى إن سعد سمير، مدافع الفريق تماثل تمامـًا للشفاء من الإصابة في العضلة الضامة، والتي حرمته من المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الترجي التونسى كاشفاً  أن المدافع الدولى شارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية الا أن جهاز المنتخب لا يفضل الاعتماد فى ظل غيابه عن المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

أى 11 راجل مثل لاعبى الأهلى أمام الترجى سوف يفوزون أن شاء الله

محتاجين 11 راجل فى الملعب و 5 وحوش على دكة الأحتياطى دى أمنية 100 مليون مصرى مش دورى وكاس دى فرحة شعب عريق يعرف أنة يجب أن يكون كل مرة فى المونديال مش كل 100 سنة مرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة