البدرى: "ثأر" التوانسة يُصعّب مهمة الأهلى أمام النجم

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 10:40 ص
البدرى: "ثأر" التوانسة يُصعّب مهمة الأهلى أمام النجم البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن سعد سمير جاهز للمشاركة في مباراة النجم الساحلي المقبلة، بالإضافة لتعافى كافة اللاعبين من الإصابات التي تعرضوا لها في مباراة الترجي الماضية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نشاهد أكثر من مباراة لفريق النجم الساحلي سواء على ملعبهم أو خارج ملعبهم، ونعلم جيدا مدى صعوبة المباراة على أرضهم، في ظل الحماس الشديد للجماهير على هذا الملعب".

واستطرد قائلا: " مواجهة فريق تونسي بعد إقصاء الترجي من قلب تونس، سوف يكون له دوافع كبيرة، ولكن ضدنا وليس لصالحنا".

تابع أنه يضع في اعتباره الحالة النفسية للمغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق بعد استبعاده من منتخب المغرب، وسوف يعمل على هذا الأمر في الفترة المقبلة، مضيفا " مقتنعون جدا بإمكانات وليد أزارو، وطالما هناك جدل حوله، فهذا يعني أن هناك إيجابيات وسلبيات، ولكننا نرى أن الإيجابيات أكثر من السلبيات، وكان دائما في الموعد المحدد، وكان سببا أساسيا في هدفي الأهلي بمرمى الترجي في ملعب برج العرب بالإسكندرية".

وأشار إلى أن أزارو يحتاج بعض الشغل، فقد بدأ مع الاهلى في ظروف صعبة بعض الشيء، وهو يعلم جيدا حجم واسم النادي الأهلي، وهذا ما يظهره متوترا في بعض المباريات، ولكنه عوضنا عن بعض الأمور التي كنا نفتقدها مثل السرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

النصر ان شاء الله للنجم الساحلى الشقيق

🙌🙌🙌

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة