حيرة فى الأهلى بسبب السعيد وآزارو قبل موقعة "سوسة"

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 09:31 ص
حيرة فى الأهلى بسبب السعيد وآزارو قبل موقعة "سوسة" عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى الأهلي حالة من الجدل الشديد بسبب مشاركة ثنائي الفريق عبد الله السعيد والمغربي وليد آزارو في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر في مباراة النجم الساحلي المُقرر لها الأحد المقبل بمدينة سوسة التونسية في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، ففي الوقت الذى يُرجّح فيه حسام البدري المدير الفني مشاركة الثنائي أساسياً في موقعة سوسة المرتقبة لأهميتهما الشديدة وحاجة الفريق لهما حتى وإن رأى بعض الخبراء والجمهور أن السعيد وآزارو لم يظهرا بمستوى جيد في مباريات الفريق الأخيرة ، يرى أفراد آخرون في الجهاز الفني للأهلي إنه من الأفضل عدم الاعتماد على الثنائي أمام الجم الساحلي ومنح الفرصة لكل من صالح جمعة والنيجيري أجاي بشكل أساسي.

ولم يحسم البدري موقفه النهائي من هذه "الحيرة" الفنية بشأن مشاركة السعيد وآزارو في التشكيل الأساسي وإن كانت الدلائل والمعلومات الواردة من تونس تشير إلى أن المدير الفني استقر بنسبة كبيرة على السعيد بشكل أساسي فيما مازال موقف آزارو مُعلقاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوعرب

نصيحة

كابتن حسام ارجوك لاتشرك عبداللة السعيد المستوى هابط جدا لانة ضمن البقاء فى التشكيلة الاساسية وايضا ضمن انة لن يتم تغيرة . والنصيحة ياكبتنا اشراك صالح جمعة وامامة ازارو واجاى على ان يميل اجاى ناحية احمد فتحى ووليد سليمان ناحية معلول ليتم فتح الملعب من الاطراف واعتقد انة من الضرورى اشراك هشام محمد لانة اجراء فى التقدم من تحت ليكمل مع ازارو. واللة الموفق صدقنى لو اشركت السعيد ستكون هناك مواقف صعبة للفريق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة