مجموعة مصر.. أزمة انتماء تضرب منتخب غانا قبل مباراة أوغندا

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 03:48 م
مجموعة مصر.. أزمة انتماء تضرب منتخب غانا قبل مباراة أوغندا جوردان وأندريه أيو
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية غانية، أن كويسى أبياه مدرب منتخب غانا قرر استبعاد الأخوين أندريه وجوردان أيو من قائمة مباراة أوغندا المحدد لها السابع من أكتوبر المقبل بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن كويسي أبياه شعر بوجود حالة من عدم الانتماء لذلك قرر إستبعاد الأخوين أندريه وجوردان أيو من المشاركة في مباراة غانا وأوغندا، بعدما إدعى الثنائي الإصابة للهروب من المشاركة في مباراة الكونغو برازافيل التي انتهت بفوز "البلاك ستارز" بنتيجة 5 – 1، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

وأضاف أن قرار المدير الفنى للمنتخب الغانى بإستبعاد الأخوان أندريه وجوردان أيو من المشاركة في مباراة أوغندا سيثير حالة من الجدل الشديد في الشارع الكروي خلال الأيام القادمة، كما سيعمق الخلافات القائمة بين عبيدي بيليه نجم غانا المعتزل ووالد الثنائي جوردان وأنديه أيو وبين كويسي أبياه.

 

يذكر أن منتخب مصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغندا صاحبة الوصافة، وأربع نقاط على غانا صاحبة المركز الثالث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

،،،

ربنا يستر

شكلهم مش مهتمين بالماتش وهيبسبوه للاوغندا

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

نداء الى لاعبى منتخب مصر

لا تنظروا الى مبارة اوغندا مع غانا ولكن الاهم من ذلك هو الفوز الحتمى فى مبارتى الكونغو وغانا دون النظر الى اى حاجة تانية انتم الجيل الذى يحمل حلم الملاين نفسى اشوف مصلر فى كاس العالم استلفكم بالله العظيم بان لا تضيعوا هذه الفرصة من الواضح ان غانا ستترك اوغندا فى هذه المبارة وستهتم بمبارة مصر لكى تفوز علينا ولكن ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة