منتخب غانا يسستعد لمواجهة الفراعنة بودية أمام السعودية

الخميس، 21 سبتمبر 2017 10:06 م
منتخب غانا يسستعد لمواجهة الفراعنة بودية أمام السعودية منتخب غانا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المنتخب السعودى عن خوضه مواجهتين وديتين خلال أجندة الفيفا الدولية فى شهر أكتوبر المقبل، وذلك رغم انتهاء مبارياته الرسمية فى تصفيات كأس العالم، وأسفرت عن تأهله للمحفل العالمى، عقب فوزه على اليابان بهدف فهد المولد، فى الجولة الأخيرة، قبل أسبوعين. 
 
 وستكون إحدى مباراتى الأخضر السعودى أمام منتخب غانا، منافس منتخبنا الوطنى فى المجموعة الخامسة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 
ونشر الحساب الرسمى للمنتخب السعودى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تغريدة قال فيها: "سيلعب منتخبنا الوطني في شهر أكتوبر القادم مواجهتين وديتين، 7 أكتوبر مع منتخب جامايكا و 10 أكتوبر مع منتخب غانا".
 
وستكون مباراة غانا أمام السعودية بعد 3 أيام فقط من مواجهته المرتقبة أمام أوغندا، فى الجولة الخامسة من التصفيات، وحال فوز منتخب البلاك ستارز فى هذه المباراة على الأوناش، ستزيد حظوظه فى التأهل للمونديال، بشرط هزيمة الفراعنة فى اليوم التالى أمام الكونغو. 
 
وحال تحقق هذه النتائج سيكون المنتخب الغانى له حظوظ كبيرة فى التأهل للمونديال، ولكن سيتطلب ذلك فوزه فى الجولة الأخيرة على ملعبه أمام منتخبنا الوطنى، فى 6 نوفمبر المقبل، بغض النظر عن نتيجة أوغندا أمام الكونغو. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة