3 عوامل ترجح كفة الزمالك على الأهلى فى دورى محترفى كرة اليد

الأحد، 24 سبتمبر 2017 02:59 م
3 عوامل ترجح كفة الزمالك على الأهلى فى دورى محترفى كرة اليد يد الزمالك - صورة أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد دورى محترفى كرة اليد هذا الموسم صراعا قويا بين فريقى الأهلى و الزمالك من أجل تحقيق لقب الدورى، حيث يأمل الفريق الأحمر بقيادة مديره الفنى عاصم حماد فى الاحتفاظ بالبطولة، بينما يسعى الزمالك بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد فى استعادة اللقب بعد موسم كارثى شهدته القلعة البيضاء الموسم الماضى.

يرصد اليوم السابع 3 عوامل ترجح كفة الزمالك على الأهلى فى دورى محترفى كرة اليد هذا الموسم فى التقرير التالى:

1- تحقيق الفوز فى الأربع جولات الأولى من دورى محترفى كرة اليد

كما أن تحقيق الزمالك الفوز فىى جميع مبارياته فى الأربع جولات الأولى بدورى محترفى كرة اليد  أمام كلا من طلائع الجيش 25 / 24 و هليوبوليس بنتيجة 31 / 25 و الجزيرة 29 / 19 و الشمس 33 / 20 يرجح كفته مقارنة بالأهلى الذى فاز فى لقاءين أمام بورسعيد 34 / 25 وهليوبوليس 35 / 33 وتعادل مع طلائع الجيش 27 / 27 إلى أنه كان راحة فى الجولة الثانية .

يد الزمالك
يد الزمالك

2- الصفقات الجديدة فى صفوف فريق كرة اليد بالزمالك

فيما أن فريق كرة اليد بنادى الزمالك يشهد حالة قوية من تجديد الدماء بالتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة هذا الموسم أمثال ثنائى الطيران محمود خليل " فلفل " و محمد علاء السيد " لوكا و ثنائى هليوبوليس على حازم وأكرم يسرى وحارس الأهلى محمد على ويحيى خالد لاعب الجزيرة، فيما تعاقد فريق الأهلى هذا الموسم مع كلا من المجنس القطرى محمود زكى واللاعب عمر حجاج الذى كان محترفا فى صفوف الشعب الإماراتى فضلا عن استعادة محمد أكثم من طلائع الجيش .

عاصم حماد
عاصم حماد

3-   التجديد للنجوم فى صفوف كرة اليد

بينما أن مسئولو فريق كرة اليد بالزمالك قاموا بالتجديد للنجوم اللذين يمثلون عنصر الخبرة أمثال أحمد الأحمر وحسن يسرى ومحمد عبد السلام "ريشة". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة