أكرم القصاص - علا الشافعي

فريق كرة اليد بالزمالك يواجه الفيصلى الكويتى الجمعة المقبل

السبت، 23 سبتمبر 2017 02:00 ص
فريق كرة اليد بالزمالك يواجه الفيصلى الكويتى الجمعة المقبل أحمد الأحمر لاعب الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه  فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد نظيره الفيصلى الكويتى ودياً يوم الجمعة المقبل ،  فى إطار فترة التوقف التى يشهدها دورى المحترفين لإقامة بطولة الجمهورية للشركات.
 


 الزمالك هزم الشباب الكويتى الثلاثاء على صالة الأبيض

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك
 
كما نجح فريق كرة اليد بالزمالك فى الفوز على الشباب الكويتى  الثلاثاء الماضى ، بنتيجة 35 / 16 فى إطار أولى لقاءاته الودية بفترة التوقف، قبل أن يلتقى السالمية الكويتى  الأربعاء ومن المنتظر أن يتقابل مع النصر الكويتى أيضا الأربعاء القادم  حيث يستعد الفريق الأبيض إلى خوض البطولة الأفريقية للأندية فى شهر أكتوبر المقبل.
 
وكان فريق كرة اليد بالزمالك قد خاض معسكرا مغلقا بتونس قبل انطلاق دورى المحترفين، حيث شهد مشوار الفريق  الخسارة فى أولى لقاءاته أمام فريق ساقية الزيت بنتيجة 32 / 30، قبل أن يتعادل مع فريق النجم الساحلى التونسى بنتيجة 32 / 32، إلا أنه حصل على راحة لمدة يومين قبل أن يهزم الحمامات التونسى 26 / 25، واختتم لقاءاته بالمعسكر بالخسارة أمام الأفريقى التونسى بنتيجة 26 / 19.
 
 

استئناف دورى محترفى كرة اليد 6 أكتوبر المقبل

ومن المقرر استئناف دورى محترفى كرة اليد يوم 6 أكتوبر المقبل بإقامة الجولة الخامسة، بمواجهات كل من سموحة مع الأوليمبى والأهلى مع الطيران وبورسعيد مع 6 أكتوبر والجزيرة مع طلائع الجيش والشمس مع هليوبوليس والزمالك مع سبورتنج وبترول أسيوط مع البنك الأهلى.

 
 
فيما تقام الجولة السادسة بدورى محترفى كرة اليد يوم 7 أكتوبر بمواجهات بين، الأهلى مع 6 أكتوبر و بورسعيد مع الطيران و الجزيرة مع هليوبوليس و الشمس مع طلائع الجيش ، فيما تستكمل فى اليوم التالى بمواجهتى  الزمالك مع البنك الأهلى و بترول أسيوط مع سبورتنج ، بينما تقام الجولة السابعة بدورى المحترفين يوم 13 من شهر أكتوبر المقبل .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة