فاروق نبيل فى مكتبة مصر الجديدة لمناقشة رواية فقاعة

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:00 ص
فاروق نبيل فى مكتبة مصر الجديدة لمناقشة رواية فقاعة الكاتب نبيل فاروق
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف مكتبة مصر الجديدة، فى السابعة من مساء اليوم السبت، الكاتب الروائى نبيل فاروق فى ندوة لمناقشة أهم الراوايات التى جسدت بعض المراحل التاريخية، ووثقت، من خلال  فن الرواية، الأحداث التى مرت فى العديد من الدول. 
 
وقال الدكتور نبيل حلمى سكرتير عام جمعية مصر الجديدة إنه على هامش الندوة سوف يشهد مسرح المكتبة الإعلان عن رواية الكاتب نبيل فاروق الجديدة "فقاعة"، من خلال حفل التوقيع الذى يشارك فيه العديد من المثقفين والمهتمين بفن الرواية، إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة. 
 
ومن جانبها ألمحت إيمان مهدى، مدير مكتبة مصر الجديدة، إلى أن رواية "فقاعة" توثق الأحداث التى مرت على مصر خلال وبعد ثورة يناير 2011، وترصد  الأبواب الخلفية للأحداث على الساحة المصرية والعربية والدولية. 
 
ونبيل فاروق كاتب مصرى من أشهر الكتاب العرب فى الأدب البوليسى والخيال العلمى، ويعد من الرواد فى هذا المجال على الصعيد العربى، صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة فى شكل كتب جيب، قدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000. لاقت قصصه نجاحا كبيرا فى العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة