أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سبب طرد مورينيو أمام ساوثهامبتون

السبت، 23 سبتمبر 2017 11:21 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سبب طرد مورينيو أمام ساوثهامبتون مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي للطرد، خلال فوز فريقه على ساوثهامبتون 1-0، فى المباراة التى جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 

طرد مورينيو من مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

مورينيو مع الحكم المساعد

مورينيو مع الحكم المساعد

 

وقام حكم المباراة كريج باوسون بطرد جوزيه مورينيو قبل نهاية المباراة بثوان قليلة، وذلك بعد أن تشاور مع الحكم المساعد والذي يبدو أنه سمع شيئاً غير لائق.

 

وتحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد فوز فريقه مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون: "لا أعرف لماذا قام حكم المباراة بطردى، ولا أرى أى شىء يستحق الكارت الأحمر". وأضاف: "الشيء الوحيد الذى أريد أن أقوله هو أن الجماهير كانت رائعة من أول دقيقة وحتى آخرها".

 

مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون 1-0

وعاد مانشستر يونايتد من ملعب مضيفه ساوثهامبتون بفوز ثمين، 1-0، اليوم السبت، في الجولة السادسة من البريميرليج.

وأحرز روميلو لوكاكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20، ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 16 نقطة فى المركز الثاني، بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي، الذي تغلب على كريستال بالاس، 5-0.

 

 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث بعد المباراة

فرحة لوكاكو بهدف مانشستر يونايتد
فرحة لوكاكو بهدف مانشستر يونايتد

 

وأدلى مورينيو بتصريحات بعد مباراة ساوثهامبتون، أكد خلالها إن بطولة الدوري الإنجليزي هى مسابقة دفاعية جدًا. وقال مورينيو: "الدوري الإنجليزي مسابقة دفاعية جدًا، هذه أول مرة هذا الموسم توجب علينا الدفاع فيها لـ20 دقيقة".

 

وأضاف: "لم يكن لدى فريق ساوثهامبتون ما يخسره، أرادوا خطف نقطة منا ولقد كانوا هجوميين جدًا". وواصل: "ما فعلناه في 20 دقيقة تفعله باقى أندية بريميرليج فى 90 دقيقة وهو اللعب بـ5 مدافعين". وبذلك ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 16 نقطة فى المركز الثانى بفارق الأهداف خلف السيتى المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة