أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو قبل لقاء ساوثهامبتون

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 07:13 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو قبل لقاء ساوثهامبتون مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الفترة المقبلة لفريقه ستكون صعبة للغاية بداية من مباراة الغد أمام ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مدرب مانشستر يونايتد يعترف بصعوبة المباريات

 

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

وقال مورينيو: "ساوثهامبتون هى أول مباراة صعبة ضمن 7 مباريات مقبلة لفريق مانشستر يونايتد فى جميع البطولات ، نأمل أن نتخطيها".

وأضاف المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، "ساوثهامبتون نادٍ مستقر جدًا فيما يخص طريقة اللعب و رؤيتهم لكرة القدم وخصائص لاعبيهم، أعتقد أن مباراة الغد ستكون مباراة صعبة جدًا".

وتابع: "مواجهة ليفربول و هدرسفيلد على التوالي خارج ملعبنا تعني بأننا سنواجهما على أولد ترافورد لاحقًا، لذلك لست قلقًا حيال اللعب داخل أو خارج ملعبنا لأن عدد مبارياتنا خارج ملعبنا سيكون نفسه على ملعبنا".

وعن إمكانية عودة نجم الفريق الفرنسي بول بوجبا لصفوف مانشستر يونايتد في ظل الاصابة التي يعاني منها، قال: "ليست لديّ أي فكرة، حين يعود بوجبا سنرحب به لكن حتى ذلك الحين أنا أثق برجالي".

وعن تألق مارسيال مؤخرا قال مورينيو: "أرى تطورًا كبيرًا في الشخصية، المزاج، الوجه، حركة الجسد، إن أردت كلمة واحدة، أرى تطورًا كبيرًا في سعادته".

وأردف: " يعمل بشكل مذهل، يشارك أساسيًا فيحاول أن يؤدي جيدًا، يدخل بديلًا حتى ولو لـ 10 دقائق فيحاول التمتع وتقديم الإضافة".

 

روني يستعين بأمن مانشستر يونايتد

 

روني مع سائقه من مانشستر يونايتد
روني مع سائقه من مانشستر يونايتد

 

فى سياق آخر، استأجر واين رونى، مهاجم إيفرتون الإنجليزى، رجل الأمن السابق لنادى مانشستر يونايتد ليقود سيارته خلال فترة عقوبة حرمانه من القيادة لمدة عامين.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن واين رونى استأجر رجل الأمن السابق لملعب مانشستر يونايتد "أولد ترافورد"، ويدعى داميان هول، ليقود سيارة المهاجم الإنجليزى خلال فترة عقوبة حرمانه من القيادة بعد واقعة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن رونى لديه علاقة قوية مع داميان منذ أن كان لاعبًا فى المان يونايتد ويعرفه جيدًا، لذلك اختاره لأن يكون السائق الخاص له خلال فترة العقوبة.

والتقطت عدسات الكاميرات صورًا لرونى برفقة داميان، الذى يتولى قيادة السيارة لتوصيل اللاعب من وإلى ملعب تدريبات إيفرتون.

وكانت المحكمة قد عاقبت رونى مؤخرًا بالحرمان من قيادة السيارة لمدة عامين، بالإضافة إلى تغريمه 170 ألف إسترلينى، مع قضاء 100 ساعة فى خدمة المجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة