حظك اليوم برج الجدى ليوم الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تشك فى قدراتك اليوم

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الجدى ليوم الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تشك فى قدراتك اليوم برج الجدى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، من مشاهير برج الجدى النجمة غادة عادل.

 
غادة عادل
غادة عادل

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى 

من الأفضل أن تجتهد من أجل تطوير أدائك المهنى والإسراع فى إنجاز مهامك اليومية فأنت تحت الملاحظة، وقد تترشح لتولى منصب كبير فى الشركة خلال الأيام القادمة فاثبت أحقيتك بالحصول على ذلك المنصب، لا تستمع للآراء السلبية التى تحبط بك فى العمل وأمض فى طريق تحقيق أحلامك المهنية.

 

الجدى على الصعيد العاطفى

تفكر كثيراً فى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة ولكن الأبراج تنصحك بالتفكير جيداً قبل الإقبال على تلك الخطوة، لديك التزامات كثيرة الفترة القادمة، وعليك ترتيب أمورك المالية قبل الإقبال على أمور الارتباط وتكوين أسرة.

 

الجدى على الصعيد الصحى 
لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة اليوم فقد تكسبك المزيد من الوزن الذى تسعى لفقده، تناول العصائر الطازجة وكميات كبيرة من المياه سيفيدك كثيراً خاصة طوال النهار، ممارسة الرياضة فى خطتك اليوم وستقضى فيها وقت طويل عند المساء.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة 

أنت كثير التفكير فى تحديد مستوى قدراتك الشخصية وتجتهد من أجل التقدم دائماً، ذلك أمر جيد ولكن لا تجعل ذلك يجذبك نحو عدم الثقة فى نفسك، ثق فى قدراتك واجتهد من أجل النجاح وستحقق ما تريد فى فترة قصيرة. لديك اليوم بعض الزيارات العائلية فكن جاهزاً لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة