حظك اليوم برج الجدى ليوم الأربعاء 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتعلم بسرعة فأحسن استغلال ذلك

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الجدى ليوم الأربعاء 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتعلم بسرعة فأحسن استغلال ذلك برج الجدى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، من مشاهير برج الجدى مى عز الدين.

مى عز الدين
مى عز الدين

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

بدأت من أول الطريق فى تعلم مهنتك الحالية، وتمكنت من الوصول لأداء متميز فى وقت قليل وحظيت بإعجاب رؤسائك فى العمل، ولكن ما زال أمامك الكثير لتحققه الأيام المقبلة، لا تتكاسل عن إنجاز مهام عملك فى وقت سريع وتجنب الخلافات الشخصية فية بيئة العمل.


الجدى على الصعيد العاطفى

أنت متردد بخصوص الدخول فى علاقة عاطفية وبداية طريق جديد، بسبب ما مررت به من تجارب فاشلة المرات السابقة، لا تصدر أحكاما متسرعة وابدأ من جديد الحبيب فى انتظارك الفترة المقبلة، فقط اعط للمحيطين فرصة التعبير عن حقيقة مشاعرهم.

 

الجدى على الصعيد الصحى  
أمامك اليوم تحديات كبيرة لتحقيقها بخصوص المحافظة على لياقتك البدنية والالتزام بالنظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ أيام قليلة، لا تترك الكسل يتملك منك وقم بالقيام بالتمارين الرياضية الخاصة باليوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

استغلال جيد للفرص التى تقابلها اليوم فأنت تتمتع بقدر كبير من الذكاء وحسن استغلال الفرص، لا تترك أحدا يتدخل فى حياتك الشخصية اليوم، وكن على استعداد للنقد اللاذع من المقربين منك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة