ليلة سقوط ريال مدريد فى الدورى الإسبانى.. حسرة مدريدية وشماتة كتالونية بعد خسارة الملكى أمام بيتيس.. كتيبة رونالدو تعانى فى "سانتياجو برنابيو" للمباراة الثالثة على التوالى.. وزيدان: سوء الحظ وراء الهزيمة

الخميس، 21 سبتمبر 2017 12:07 م
 ليلة سقوط ريال مدريد فى الدورى الإسبانى.. حسرة مدريدية وشماتة كتالونية بعد خسارة الملكى أمام بيتيس.. كتيبة رونالدو تعانى فى "سانتياجو برنابيو" للمباراة الثالثة على التوالى.. وزيدان: سوء الحظ وراء الهزيمة جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس كانت ولا تزال حديث عشاق كرة القدم، بعد الخسارة غير المتوقعة لفريق ريال مدريد أمام ريال بيتيس بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وتجرع ريال مدريد خسارته الأولى هذا الموسم أمام ريال بيتيس بهدف دون مقابل فى المسابقة، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط فى المركز السابع مؤقتاً، ويواصل الابتعاد عن الصدارة، التى يحتلها برشلونة صاحب العلامة الكاملة.

صحف إسبانيا تتحدث عن مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

 

وتناولت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، هزيمة ريال مدريد أمام ريال بيتيس وسط حالة من الحزن سيطرت على وسائل الإعلام المقربة من النادى الملكى، وحالة من الفرحة والشماتة بين الصحف المقربة من برشلونة، فى ظل اتساع الفارق إلى 7 نقاط.

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس حديث ماركا الاسبانية
مباراة ريال مدريد وريال بيتيس حديث ماركا الاسبانية

 

البداية مع صحيفة "ماركا" التى عنونت، "بيتيس يزيد الفارق إلى 7.. ريال بيتيس يفوز على ريال مدريد بهدف دون مقابل عن طريق سانابريا فى الدقيقة 94"، فيما كتبت صحيفة "آس"، "7 نقاط.. تألق أدان حارس ريال بيتيس أمام ريال مدريد زيدان يعترف بتواضع أداء الفريق الملكى".

اس تبرز خسارة ريال مدريد أمام ريال بيتيس
أس تبرز خسارة ريال مدريد أمام ريال بيتيس

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقالت إن عودة كريستيانو رونالدو للمشاركة فى مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، عقب انتهاء الإيقاف لمدة خمس مباريات، لم تكن جيدة، بعدما شارك فى الهزيمة الأولى للفريق الملكى بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

رونالدو يتصدر غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
رونالدو يتصدر غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

وقالت الصحيفة، إن الحكم ماتيو لاهوز تغاضى عن طرد كريستيانو رونالدو فى مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، بعدما تدخل بعنف على الجزائرى عيسى ماندى فى "مفصل القدم".

سبورت الاسبانية تبرز مباراة ريال مدريد وريال بيتيس
سبورت الإسبانية تبرز مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

وعنونت صحيفة "سبورت" المقربة من نادى برشلونة، تعليقاً على هزيمة الغريم التقليدى ريال مدريد أمام ريال بيتيس، "الريال يخسر فى البرنابيو أمام بيتيس.. مدريد يبتعد بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر".

ريال مدريد يعانى هجومياً فى "سانتياجو برنابيو"

فى ذات الصدد، سجل ريال مدريد العديد من الأرقام السلبية بعد خسارته أمام ريال بيتيس بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد لم يتمكن من التسجيل على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى سوى 3 أهداف فقط من آخر 67 تسديدة للفريق الملكى.

جانب من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس
جانب من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

وأضافت الصحيفة، أن نسبة نجاح ريال مدريد فى ترجمة الفرص التهديفية إلى أهداف خلال المباريات التى خاضها هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الدورى الإسبانى، بلغت 4.5% فقط.

وأشارت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد إلى أن الفريق الملكى سدد 27 مرة على المرمى ضد ريال بيتيس، 8 تصدى لها الحارس و6 اعترض الدفاع الكرة، وتصويبة فى القائم، بينما خرجت 12 تسديدة بعيدا عن المرمى.

وفشل ريال مدريد فى الفوز بآخر 3 مباريات خاضها على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الدورى الإسبانى للمرة الأولى منذ أبريل 2011، كما فشل فى تحقيق الفوز فى أول 3 مباريات أقيمت على ملعبه بمسابقة "الليجا" للمرة الثالثة فى تاريخه بعد موسمى 1969 0 1970، 1995- 1996.

ريال مدريد فشل أيضاً بالتهديف فى مباراة رسمية لأول مرة منذ 26 أبريل 2016 أى منذ 512 يوماً، بينما يعد أنطونيو سارابيا هو أول لاعب من بيتيس يسجل هدف الفوز فى مباراة فى الدورى الإسبانى بملعب "سانتياجو برنابيو" منذ فينيدى جورج فى أكتوبر 1998.

زيدان يتحدث عن خسارة ريال مدريد أمام ريال بيتيس

من جانبه، أعرب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، عن حزنه لسوء الحظ الذى واجه الفريق خلال مباراته أمام ريال بيتيس أمس، الأربعاء، والتى شهدت تكبده أول خسارة فى المسابقة هذا الموسم، فضلاً عن توقف مسلسل التسجيل فى مباريات متتالية عند 73 على الرغم من الفرص الكثيرة التى سنحت له فى اللقاء.

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس
مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

وقال فى هذا الصدد، "تحليلنا لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس هو أن الكرة لم ترد دخول الشباك، سنحت لنا 26 فرصة للتهديف والكرة رفضت الدخول، هذه هى كرة القدم، يجب أن نكون صرحاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة