7 أرقام تلخص سقوط ريال مدريد أمام بيتيس فى الدورى الإسبانى

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:41 ص
7 أرقام تلخص سقوط ريال مدريد أمام بيتيس فى الدورى الإسبانى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل ريال مدريد العديد من الأرقام السلبية، بعد خسارته أمام ريال بيتيس بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد لم يتمكن من التسجيل على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى سوى 3 أهداف فقط، من آخر 67 تسديدة للفريق الملكى.

وأضافت الصحيفة أن نسبة نجاح ريال مدريد فى ترجمة الفرص التهديفية إلى أهداف خلال المباريات التى خاضها هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الدورى الإسبانيى، بلغت 4.5 % فقط.

وأشارت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد إلى أن الفريق الملكى سدد 27 مرة على المرمى ضد ريال بيتيس، 8 تصدى لها الحارس و6 اعترض الدفاع الكرة، وتصويبة فى القائم، بينما خرجت 12 تسديدة بعيدا عن المرمى.

وفشل ريال مدريد فى الفوز فى آخر 3 مباريات خاضها على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الدورى الإسبانى للمرة الأولى منذ أبريل 2011، كما فشل فى تحقيق الفوز فى أول 3 مباريات أقيمت على ملعبه بمسابقة "الليجا" للمرة الثالثة فى تاريخه بعد موسمى 1969 0 1970، 1995- 1996.

ريال مدريد فشل أيضاً بالتهديف فى مباراة رسمية لأول مرة منذ 26 أبريل 2016 أى منذ 512 يوماً، بينما يعد أنطونيو سارابيا هو أول لاعب من بيتيس يسجل هدف الفوز فى مباراة فى الدورى الاسبانى بملعب "سانتياجو برنابيو" منذ فينيدى جورج فى أكتوبر 1998.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة